End

43 2 1
                                    

رواية بينيليا
الفصل 61
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 60الفصل التالي: الفصل 62

الفصل 61

كان الناس يأتون ويذهبون وراء الكواليس. كان مو يان شينغ متشابكًا مع الفاصوليا الصغيرة لو سويسوي ولم يتمكن من المشي. وقد جذب هذا انتباه العديد من الأشخاص المهتمين، ولم يكن لديه خيار سوى الاستسلام: "حسنًا، عد معي للراحة." دعنا نذهب إلى الغرفة ونتحدث ببطء. "

عند حضور مثل هذه الأحداث، بالإضافة إلى إكمال مهام المظهر المطلوبة، يجب عليك أيضًا الاستفادة من تجمع المشاهير والمستثمرين لتوسيع شبكتك قدر الإمكان يركز يو أيضًا على التواصل الاجتماعي أمام المسرح مع ترك مساعد لرعاية Lu Suisui، كيف يمكن أن يكون لدى Mo Yansheng الوقت لإقناع أطفال الآخرين خلف الكواليس؟

تم إرسال مساعد Mo Yansheng من قبل وكيلها Zuo Liping للإشراف على كحل Mo Yansheng وتغير تعبيره، واقترب لتذكير Mo Yansheng بالاهتمام بملاءمته: "Yansheng، طلب منك الأخ Zuo الدردشة مع هؤلاء الرؤساء الكبار للحصول على المساعدة. تم العثور على الوسطاء الذين قدموني، لكنني حقًا لا أستطيع توفير أي وقت..."

كان مو يان شنغ قد نفد صبره منذ فترة طويلة بسبب سيطرة مدير والده السابق زو ليبينغ. وحذر بنبرة باردة: "أنا كذلك. "الشخص الذي يدفع راتبك. إنه ليس Zuo Liping. إذا كنت تريد الاستمرار، فلا تهددني به."

تومض عيون المساعد بالدهشة، ومن الواضح أنه لم يتوقع ذلك مو يان شنغ، الذي كان دائمًا مطيعًا. كلما تم إخراج Zuo Liping، سيكون مقاومًا للغاية. لكن الوضع كان أقوى من الشخص، لذلك في النهاية لم يكن أمامه خيار سوى الانصياع والسماح لمو يان شنغ بقيادة لو سويسوي إلى غرفة الاستراحة التي رتبها المنظم.

عثرت السيدة الشابة التي تركها Lu Yu لرعاية Lu Suisui عرضًا على أحد الموظفين وطلبت منه المساعدة في إبلاغ Lu Yu بمكان وجود Lu Suisui، وسرعان ما تبعت Lu Suisui حتى دخل Lu Suisui إلى Mo Yansheng من الصالة.

*

بالعودة إلى الصالة، فتح مو يان شنغ الباب قليلاً لطمأنة أولئك الذين كانوا يتبعون لو سويسوي، حتى يتمكن أولئك الذين يقفون في الخارج من رؤية ما يحدث في الداخل بوضوح. ثم أشار إلى الأريكة ورتب لجلوس لو سويسوي، ثم فك المياه المعدنية وسلمها لها.

وضع لو سويسوي يديه على ركبتيه بطاعة ونظر إلى مو يانشينج، ما قاله لم يكن مطيعًا للغاية: "الأخ يانشينج، من شأنهم أن يعاملك والداك معاملة سيئة. لماذا يجب عليك ذلك؟" ؟"

المعنى الضمني للرجل الصغير هو أن هناك دائمًا من يقع عليه اللوم، ومن ارتكب الخطأ يجب إلقاء اللوم عليه، فلماذا إشراك تاوتاو.

كان مو يان شنغ وحيدًا أمام لو سويسوي ولم يكن مضطرًا إلى التظاهر بالخارج ونادرًا ما قال بعض الكلمات الصادقة: "لماذا لا أستطيع أن أجعله حزينًا؟ لقد نشأ مع والديه ممسكين به في راحة يده. من يده، وعندما كنت طفلاً، كنت كما لو كان يختبئ من المصورين مثل فأر يعبر الشارع، لماذا؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أخته الكبرى هي المجموعة المسيطرة على الطفلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن