21-30

44 1 0
                                    

رواية بينيليا
الفصل 21
أطفئ الأضواء صغيرة متوسطة كبيرة
الفصل السابق: الفصل 20الفصل التالي: الفصل 22

الفصل 21

بعد أن علم لو يو بالعقل المدبر وراء الكواليس، اختار أن يظل ساكنًا. وفي اليوم التالي، أعلن حساب WeChat الرسمي لفريق برنامج "Baby's Holiday" عن مجموعة من الضيوف كل ساعتين بدءًا من الساعة 10 صباحًا كما كان مخططًا في الأصل.

لم يجرؤ Tang Wenbo على الاسترخاء، وقاد فريق Lu Yu إلى الجلوس تحت مناطق التعليق لحسابات WeChat الرسمية الرئيسية وحسابات التسويق، مع الاهتمام بمتابعة الاستجابة للإعلان عن تشكيلة الضيوف من الصباح إلى الليل.

من الواضح أن لو يو لم يكن لديه نفس الوعي الذي يتمتع به تانغ وينبو، فقد واصل هو ولو العمل على أعمال Lego غير المكتملة عامًا بعد عام، وقد لعبوا بالصدفة لفترة طويلة عندما تذكر أخيرًا أن برنامج اليوم سيكون رسميًا تم الإعلان عن جميع الضيوف.

سقط على الأرض دون أي صورة، ممسكًا بهاتفه المحمول بيد واحدة، ومرر أصابعه للأسفل بشكل عرضي، وألقى نظرة تقريبية على قائمة الضيوف.

دعا البرنامج هذا الموسم ما مجموعه خمس مجموعات من الضيوف، أربعة منهم إخوة وأخوات بيولوجيين.

بالإضافة إلى الأخوة والأخوات لو يو ولو سويسوي، فإن المجموعات الثلاث الأخرى هي زهرة الجيل الجديد الشهيرة شو تشينغجي وشقيقتها شو تشينغيو، ابني الممثل الشهير مو يانشنغ ومو يانشوان، الحائز على ثلاث ذهبيات، و عائلة دوان التي جاءت من عائلة ثرية للعب في صناعة الترفيه الابن الأكبر دوان شينغي وشقيقه الأصغر دوان شينغهواي.

هناك أيضًا مجموعة تدريب مكونة من الأخ الشهير جيانغ مينغ تشن وطفل هاوٍ، ربما من أجل خلق شعور بالغموض، أصدرت هذه المجموعة ملصقًا واحدًا فقط لجيانغ مينغ تشن، الذي لم تتعرف عليه والدته حتى ولم يقل كلمة واحدة من اسمه إلى ظهوره.

اندهش "لو يو" من هذه المجموعة من الضيوف المشهورين والمحدثين، ولم يستطع إلا أن يعجب بالقوة الهائلة للمخرج تشين، مدير "Baby Vacation".

لقد كان "Baby Vacation" عرضًا متنوعًا شائعًا على مستوى الظاهرة في العامين الماضيين، وقد شاهده عدد لا يحصى من المشاهدين، كما أدى إلى زيادة كبيرة في المناقشات على الإنترنت.

ولكن فيما يتعلق بالمناقشة، كانت المجموعة التي حصلت على أعلى مستوى من المناقشة هي لو يو ولو سويسوي.

في النصف الثاني من عرض المواهب الذي شارك فيه لو يو، كان معجبو كل مجموعة يتقاتلون من أجل المركز الأول، أولئك الذين كانوا في المراكز الثلاثة الأولى أرادوا التنافس على المركز C، بينما أولئك الذين غالبًا ما بقوا في المنتصف أراد الضغط على الدائرة العليا.

أخته الكبرى هي المجموعة المسيطرة على الطفلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن