³

238 36 34
                                    

الفصل الثالث

"ان كان امل العشاق القرب ، انا املي في حبك هو الحب "

علقوا بين الفقرات

•••

+تايهونغ +

ع

ندما دخل الي جناحي كان يخفض رأسه في الارض ويقبض بأصابعه الشاحبة علي أطراف قميصه الطويل قليلا.

مظهره كان فاتن جدا بدون اي مجهود ، ورائحة العود التي تفوح منه تعطيه طابع مميز جدا ، مع شعره الأسود الطويل الذي أحببته.

شعرت بالغرابة حين جلس بين افخاذي علي الارض ، تصرف غريب جدا لا افهم لماذا فعله ، والاغرب كان كلامه ، ما الذي قاله له عمه حتي يتصرف هكذا .

أمسكت بيده امنعه عن فتح ازرار قميصه ، رفع رأسه ينظر لي ، عيناه كانت ممتلئة بالدموع كما توقعت ، أمسكت بكتفاه اجعله ينهض عن الارض واجلسته بجانبي علي الاريكة .

لم يكن ينظر لي لذلك أمسكت بيديه الاثنان ، ارتجفت يداه بسبب لمستي لها .

" جونغكوك، اسمعني جيدا انا لست سيء ،
لا أعلم ماذا سمعت عني أو ماذا قال لك عمك ، لكن انت زوجي الآن، وأصبحت أمير لست جاري حتي تجلس عند قدمي و تفعل هذا ،
لقد احضرتك اليوم حتي أتحدث معك فقط بخصوص هذا الزواج "

اومأ جونغكوك برأسه ايجابا بهدوء دون ان ينظر لي ، بالتأكيد مازال يشعر بالخجل وغير معتاد علي وجودي .

" حسنا في الغد سيكون حفل زفافنا سيحضر الكثير من الناس ، اتمني ألا تظهر انك مجبور علي الزواج مني ،
و بعدها لا تقلق لن المسك سننتظر اسبوع حتي نعتاد علي بعضنا و بعدها ستكون هناك ملامسات خفيفة ،
اعلم انك صغير و تحتاج وقتك لن اضغط عليك ، وايضا ثاني شيء سأحضر لك معلم للإتيكيت ،
ومعلم اخر حتي تستكمل تعليمك أعلم أنك توقفت بعد وفاة والدك ، ونيلي ستخبرك بكل شيء يخص القصر،
واخر شيء بعد انجاب الوريث اذا كنت لا تريد البقاء زوجي لا بأس سننفصل ، ويمكنك الزواج من غيري لن امنعك ، لكن شرطي الوحيد ان تظل في القصر من أجل ابنائنا "

اخر شيء لم يكن يعجبني ، لأنني اناني واريده لي ، لا اريد ان يذهب هذا الجمال الي شخص غيري ، لكن هذا حقه كإنسان لن أستطيع منعه اذا كان لا يريدني ، حينها يمكنني الزواج بأي شخص أريده اذا اردت انا ايضا و لن يكن هناك عائق .

" مولاي ، انا اشكرك علي لطفك معي و تفهمك لي "

اخيرا تحدث معي ، رفع رأسه ينظر لي بهدوء ، عيناه كان ذابلة و متعبة بشدة ، أود تقبيلها حتي تشفي ، لكن كل شيء له وقته .

الوريث 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن