239 35 42
                                    

الفصل الخامس

علقوا بين الفقرات

••••

عندما استيقظ جونغكوك في الصباح وجد تايهونغ في حضنه ، كان يقيده بذراعيه ، ويدفن رأسه في عنقه .

ابتلع جونغكوك ريقه بتوتر وهو يحاول ابعاد تايهونغ عنه، لكن حدث العكس ، تايهونغ قربه اكثر الي جسده .

ابتسم جونغكوك علي مظهره وهو نائم،  من يتخيل ان الملك يكون نائم في حضنه هكذا في يوم من الايام .

مازال يشعر بالرهبة بسبب علاقتهم ، ستطور اكثر مع الوقت ، وتحدث بينهم اشياء لا يريدها .

يخاف ان يتعلق به و بعدها يتركه بعد الإنجاب، لا علاقة تربطهم سوي امر الإنجاب فقط ، ويمكنه ان يتركه و يذهب الي غيره بسهولة ، وخصوصا ان تايهونغ أوضح له انه ليس متمسك به عندما اخبره انه يمكن أن ينفصل بعد الإنجاب ويتزوج غيره .

مسح جونغكوك بيده علي شعره كما يفعل معه ، استيقظ الملك ينظر الي جونغكوك بنعاس ، ابتسم جونغكوك علي مظهره اللطيف وهو نعسان .

" صباح الخير يا طفلي "

" صباح الخير يا عجوز "

اجابه وهو يضحك ، والملك نظر اليه بأنزعاج وهو يبتعد عنه .

" ستري ماذا سيفعل بك هذا العجوز في المساء "

تحدث بسخرية وهو ينهض من علي السرير ، احمر وجه جونغكوك من الخجل عندما فهم ما يقصده .

" اذهب الي جناحك غير ملابسك و تعالي الي القاعة الملكية حتي نتناول الفطور معا "

اومأ جونغكوك برأسه ونهض هاربا من جناح الملك الي جناحه ، ضحك تايهونغ علي لطافته وذهب لتغير ملابسه .

••••

+جونغكوك+

استحممت وخرجت ارتدي الملابس التي اختارتها نيلي ، تركت لها هذا الأمر لأن لديها ذوق رائع في تنسيق الملابس .

امر هذا الروتين ثقيل علي قلبي ، كل يوم سأذهب الي القاعة العائلية اجلس معهم لتناول الطعام ثلاث مرات في اليوم ، وبالطبع سنجلس نتحدث في الأوقات العادية .

لا أدري لماذا لا احب هذه العائلة ولا ارتاح لوجودي معهم ، ربما بسبب عدائي مع جيمين من اليوم للأول ، وبسبب شعوري بأنني مختلف عنهم .

انا بالتأكيد لا اغار علي الملك لأنني احبه او شيء كهذا ، كنت معجب به في صغري فقط ، لكن ليس حب .

الوريث 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن