الفصل الرابع
علقوا بين الفقرات
••••
ذهب جيمين الي غرفة نامجون التي كانت في الحديقة بعيدا عن القصر ، كان يتلفت حوله أثناء سيره خلف جيمين حني يتأكد ان الجميع منشغلين في الحفل ولا احد يراهم.
دخلوا الي الغرفة ، كانت غرفة صغيرة بها سرير و حمام وخزانة ملابس فقط .
اغلق جيمين الباب ودفع نامجون تجاه السرير ، يجعله يجلس ، جلس بجانبه وعانقه ، كان يبكي ونامجون لا يفعل له شيء تركه يبكي حتي انه لم يبادله العناق ككل مرة .
كان يفكر منذ الأمس فيما تحدث فيه الملك معه حول علاقته بجيمين ، وقرر انه يريد تأديبه و كبح مشاعره تجاهه ، لأنه ليس رخيص ولا يقبل معاملة كهذه .
" كان يغيظني، بالتأكيد تايهونغ من أخبره بأنني احبه ، سيظل يغيظني كلما يراني هكذا ، هذا الحقير أود قتله "
كان يتحدث بغضب وهو يبكي ، تجهم وجه نامجون عندما سمع جيمين يشتم علي جونغكوك.
امسك خصلات شعر جيمين من الخلف يشده منها بقوة ، نظر جيمين اليه بصدمة وخوف بسبب نظراته الغاضبة ، وقوة امساكه بشعره .
" نامجون ، ما الذي تفعله هل جننت ؟ "
سأله بصدمة وهو يمسك بيد نامجون التي كانت علي شعره يحاول ابعادها ، نفي نامجون برأسه وهو يصفع جيمين علي وجهه يجعله يسقط علي السرير من الصفعة.
" كنت مجنون سابقا ، لكن عدت لوعيي ، لن اسمح لك بالتلاعب بي مرة اخري ، وايضا اذا حاولت إيذاء جونغكوك انا من سأقتلك و لن أهتم للعواقب "
نظر جيمين اليه بخوف وهو ينهض عن السرير ، يبتعد عنه .
" كيف سأهون عليك ، انا جيمين حبيبك أليس كذلك ؟ "
نفي نامجون برأسه وهو يود أخذه في حضنه و الاعتذار له ، لكن سيضع حد لمشاعره هذه المرة .
" نعم ستهون ، كما اهون عليك دائما ، تأتي لي أو تأخذني الي جناحك و تبكي في حضني و انت تخبرني عن حبك التافه للملك الذي لا يطيقك، دون الاهتمام لمشاعري ، والاسوء انك مارست معي الجنس مرتين حتي تنسي ألمك، وايضا لم تهتم لمشاعري، لم تكن تسألني اذا كنت اريد ام أفعل هذا تنفيذا لاوامرك ، لم تكن تفكر بي وانا اتألم بسبب حبي المستحيل لك ، وانا اري الكل معجبين بك ، وانت معجب بغيري ، وانا مجرد شخص تبكي في حضنه لا اكثر "
أنت تقرأ
الوريث 2
Fiksi Remajaفي القرن التاسع عشر الملك كيم تايهونغ يتم الاثنان والثلاثون عاما دون زواج ، ويضطر للزواج من أجل انجاب الوريث للمملكة لكنه لا يطيق النساء . taekook Tae top +18