عقد يشبهكِ

24 6 31
                                    

تركها فيليكس بعد مده ثم التفت نحو الطاوله يخرج شي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تركها فيليكس بعد مده ثم التفت نحو الطاوله يخرج شي..

اخرج من جيب بنطاله علبه باللون الاسود ليقدمها ل ايرين وقال.

"وجودكِ في حياتي من الاشياء الجميله التي تجعلني اؤمن بأن صدف الحياه قد تكون جميله جداً .. اود اهدائك هذا العقد لأعبر عن مدى شكري وحبي لكِ وبمناسبه عيد ميلادكِ حلوتي .. اشكر الرب على الصدفه الجميله التي جمعتني بكِ .. لم اكن اتوقع ابداً ان التقي بملاك في الارض لكن ارسل لي الرب انتِ على هيئه ملاك "

نزلت دمعه من عينيها لكميه المشاعر التي احست بها في كل حرف وكلمه قالها.

تحركت قليلا بجانب فيليكس واحتظنته بقوه واردفت بشهقات.

"ا.انا لم اكن اتوقع ان يحبني بشر بقدر حبك لي انا التي يجب عليي شكرك انت الذي وضعت النجوم على جروحي انت الذي وقفت معي وساندتني انت كل شي جميل فيليكس لم اتوقع ان احصل على كل هذا الحب منك لكنك اثبتت ان الحب ليس بالمشاعر فقط بل بالافعال والكلام شكرا جزيلاً لك بطتي"

ابتسم هو وبادلها الحظن بعد مده فتح العلبه واخرج منها عقد جميل على شكل قطه باللون الفضي .

ارجع شعرها للخلف وبعدها مد يده لكي يضع العقد على عنقها.

انتهى من وضعه القى نظره سريعه على عنقها وامسكها من خصرها وقال.

"ما بال العقد في عُنقكِ يكاد من فرط الجمال يضيء"

" انا سيئه وبارده جدا لا تستحق فتاه مثلي اخاف ان ينطفئ ضوءك بسبب عتمتي قاموا بإطفائي ثم اشتكوا من عتمتي انت شخص تستحق الافضل مني"

"انا استثنيكِ عن الكل لا زال عقلي في هواكِ هائماً لغير عيناكِ رفض ان ينحني ليتني احب نفسي بقدر عمق حبي لكِ."

بعد مده من نظر كليهما لأعين بعضهما قال.

"لما عيناكِ تلمع"

"عيناي تشكرك"

"هيا لنقطع الكعك انا جائع"

~FOR YOU~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن