طالبة مغرورة

193 2 0
                                    

شلونهم الشباب اليوم نبدي وياكم بقصة جديدة وبارت اول من قصة طالبة مغرورة ومتكبرة وشايفة نفسها كلش .. قبل من جنت اداوم ايام االجامعة جانت مرحلتنا بيها طلاب اعدادهم يطلع بل ٧٠ طالب وطالبة اغلبهم شباب مرتبين وبنات مرتبات وحلوات . بس اكو وحدة جانت شايفة نفسها وتحس هية احسن وحدة من ناحية كولشي . وتكول انو هية الكل بل كل مو بس بمرحلتنا لا هية الاساس ب كل المرحلة . اني جنت ممثل المرحلة او الي مواصلين جامعة نبسطها اللكم  هو مسؤل المرحلة  كدام القسم من ناحية الملازم من ناحية السفرات من ناحية المشاكل هو اغلبهن يكون الة يد بحلهن . فمن نكعد احنة كروب بنات وشباب عدنا كروب بي ٤ بنات وشكم شاب يكلولي هاي البنية شايفة نفسها متكبرة متحترم متسلم علينا عود هية الي برنسيسة . كتلهم اني عوفوها علية بس لازم اشوف الفرصة المناسبة حتة اكدر الزم عليها لزمة او اكدر اكسر غرورها وتعاليها لان الشخص لازم تعاقبة على غرورة وتخلي ذليل كدامك حتة يعرف مقامة . المهم اني فكرت هواي افكار حتة اوصل لفكرة مناسبة واكدر اسيطر عليها . بس لازم ما استعجل حتة لاتنكلب ضدي واروح بيها لان اني شخصيا وي الحبابين والي يسمعون الكلام رومانسي وهادى بس وي الميسمعون الكلام والي يعاندون ويسون روحهم فوق الكل عنيف وشديد . فمرة من المرات الاستاذ كال اكو كتاب عد ممثلكم هو مشتري بي معلومات تفيدكم . حاولو تستفادون منها ولازم تقروها اني الكتاب جنت مشتري وهو من مكتبة يعني مو اي احد يكدر يوصلة او يندلها وجان حتة اذا تطلبة توصيل من غير دولة لان اني المكتبة الي اشتريت منها اخر نسخة .. تعرفون الكتب العلمية ممتوفرة بكثرة . ف اني اتفقت وي جماعتي الكتاب ما انطي الي يريد يجي يقرة يمي بكيفة حتة لايكدرون يستنسخو وياخذو واخسر الي افكر بي . لان اجتني فرصة للحلك او مثل ميكولون على طبق من ذهب ما اريد اضيعها .. ورة متفقنا . اجت صديقتها الية وكالت فلانه تريد منك الكتاب وتكول خل يطينيا هسة استنسخة وارجعة اله . اني كتلها اولا الكتاب ما انطي . وثانيا الي يريد شي هو يجي واني كتلهم كتاب ما انطي اليريدة يجي يقرة بي يمي . ورة شوية اجت البنية هية وصديقتها وكالت ليش متقبل تنطيني الكتاب مو وديتلك فلانه شنو متحترم انتة . اني جنت لازم الكتاب اقرة بي وحاط رجل على رجل . ولابس نظارات . سديت الكتاب وحطيته على صفحة . كتلها واني اباوع بعيونها وخزرتها صوتج لتعلي يمي فهمتي . جنت بس اني كاعد وهية وياها صديقتها .. باوعت الصديقتها كتلها انتي روحي منا خل ايمعها شعدها . هية كالت لصديقتها روحي . بقينه بس اني وياها . هية كالت اني مرفعت صوتي بس ضجت من تصرفك وياي . كتلها اني اذا عل ضوجة صار شكم سنه انتي حتة سلام متسلمين . كالت اني مجاية اتعاتب وياك ولا اريد اصادقك اني رجعت لبست نظاراتي ووفتحت الكتاب وكتلها هذا الكتاب تحلمين تجيسي بيدج بعد هذا حجيج . وراح تندمين على هذا حجيج وصحت بيها يلله منا امشي . هية انصدمت الكل يتمنى يحاجيها وهية جاية برجلها وتفاجئت بردة فعلي . اجت تصيح عبالها مثلي مثل غيري ترهبني لو تغريني بتصرفاتها . كالت وهية فاتحة عيونها ومتعرف شتحجي تبلعم اول مرة تنحط بهيج موقف . ليش هيج وياي . اني مدرتلها بال وبقيت على وضعيتي اقرة وطلعت جكارة من باكيت الجكاير . وشعلت جكارتي. وادخن وكتاب بيدي . كالت مو احجي وياك ليش هيج لابسني . حسيت للحضة انو اني انتصرت وانو اذا لبستها راح تكون ردة فعل عدها شلت راسي وباوعت الها واني لابس نظارات وكتلها انتي غلطتي بلحجي وياي واني اليغلط وياي لو يكفر عن غلطة وياها اعتذار لو ما اريد بعد اشوف ركعة وجهه . ابتسمت هية عود تلطف الجو وكالت بس اني ما غلطت بعدهي تريد تحجي صحت وكتلها اش حلكج متفكي . اذا متعتذرين وتكفرين عن غلطج مبررات ما اريد فهمتي لو لا .. وعفتها وكمت . مر اليوم طبيعي هية ما اجت وانتهى اليوم وطلعنا للبيت اني سيارتي بلكراج جانت بصف سيارتها . طلعت لكيتها متانية يم سيارتها . كالت ارد احجي وياك . اني صعدت سيارتي وكلتلها حجي ما اعيدة بعد الي كتلج بي وشغلت سيارتي وعفتها . هسة اكو منكم يكلي ليش تعوفها فرصتك تعتذرلك وتكسرها . اني مو هدفي اكسرها بلحضة هية معتازة لا اريد اكسرها واعاقبها بلحضة هية تكون ما معتازة وتكون عرفت شخصيتي انو اعاقب وشديد وعنيف . لان توقعت البنية تحب نوعا ما حسب ما درست شخصيتها وحسب خبرتي ومعرفتي تحب عنف وياها لان هية متعودة عل دلال ومتعودة عل رفاهية . تحب تجرب شي جديد تحب تتعاقب تحب تكون خادمة وذليلة جنت متوقع بس طبعا ما متاكد بس لازم اجازف واعرف من خلال التصرف وياها . ورة مشغلت سيارتي . اني افكر بيني وبين نفسي هسة معقول اني خطتي الراسمها تسير بشكل صحيح . واني اسوق دك تلفوني . والجزء الجاي راح نعرف منو الي اتصل بية ونكمل البارت الثاني ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: a day ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عقاب طالبة مغرورة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن