استيقظت تيلينا بعد وقت و وجدت انها علي ارضية المطبخ ذهبت لراس امها علي الطاولة و بدات في البكاء و هي لا تعلم ماذا ستفعل....
عند كارن..
دخل كارن و خاله المنزل لكن لم يجدوا امه او اخيه... صعدوا لغرفة امه و لم يجدوها لكن وجدوا ورقة صغيره مكتوب عليها «انتهت البداية حان وقت اللعب» نظروا لبعضهم البعض و لم يفهموا شي... دخلوا المطبخ و وجدوا قطرات دم علي الارض نزل خاله علي ركبته و مسح الدم علي يده و نظر لكارن و قال: انه.. دم...
نظر كارن له بتوتر: دم.. من؟
نظر خاله للدم: لا اعرف...
دخلوا غرفة المعيشه و بدأ خال كارن في التحقيق معه عن الامر و قال: والدتك و اخيك و حتي ابيك ليسوا موجودين في المنزل و رسالة غريبة في غرفة والدتك و قطرات دم في المطبخ... اخبرني بكل شي غريب حدث معك و منذ متي؟؟...
بدأ كارن في اخباره كل شي منذ البدايه الي هذه اللحظة... و عندما انتهي اصبح تعبير خال كارن داكنا و غير قابل للقراءة و قال:انه...
عند هوان..
دخلت فلتها و صرخت تنادي علي نيارك.. نزل نيارك بسرعة من الاعلي و قال: ماذا هناك يا سيدتي؟..
قالت هوان بغضب: منذ متي دراكن في نيويورك؟..
نيارك: لقد اتَ اليوم صباحاً سيدتي
نظرت له: حسنا... هل وجدت مكانه؟؟...
نيارك: نعم...
هوان: حسنا... سوف اصعد لغرفتي..
دخلت غرفتها و بدات في التفكير في ما سيحدث...
عند معلم أليخادور..
عندما خرج من منزل أليخادور ذهب لمنزل احد ما و دخل المنزل و نظر للاجواء المظلمة ثم انتقل للمطبخ و وجد فتاه جالسه بجانب راس و تبكي وقال: لن يفي البكاء بشئ يا صغيرتي...
نظرت الفتاه له و كانت عيناها محمره من كثر البكاء و قالت: من انت..؟
نظر لها ببسمه: انا من سوف ينقذك...
أنت تقرأ
المعانة
Misterio / Suspensoإن كنت تبحث عن وظيفة و أنت بحاجة جدا لهذه الوظيفة و وجدت وظيفة لكنها غريبة قليلا ماذا سوف تفعل؟؟!... هل سوف توافق أم ترفض؟؟!...