تعريف

1.1K 74 20
                                    

السلام عليكم

روايتنا الجديد

ظلال العائله

عطوني رايكم فيها أو في الشخصيات



فتى يسكن مع عمه الذي تخلت عائلته عنه
اي ان العم و ابن اخيه تم نبذهم من العائله أحدهم لحداثه و الاخر
لانه ليس بابن شرعي
العم صارم و قاسي مع ابن أخيه رغم هذا إلا أنه يهتم به لكن لا يظهر الأمر و الفتى هادئ و منعزل و بارد قليلا
اب الفتى يكرهه و لا يريده و العم أبيه و اخوته يكرهونه
يعودان الى المدينه و تحديدا الحي الذي به تسكن العائله و يسكنون فيه
ليتقابل الفتى مع أبيه لاول مره  و العم مع أخوته و أبيه بعد أعوام

لنرى كيف ستكون رحلتهم هل ستصبح الأمور ام ماذا سيحد؟

العم ايهاب

رجل صارم وحازم نبذته عائلته لسبب مرتبط بماضيه ربما بسبب صراعات قديمة أو موقف شرفي أضر بسمعة العائلة.
رغم قسوته الظاهرية على ابن أخيه إلا أنه في أعماقه يهتم به ويشعر بمسؤولية كبيرة تجاهه.

يعيش العم تحت عبء التوقعات الاجتماعية ما يجعله يبتعد عن إظهار مشاعره الحقيقية.

عودته إلى المدينة هي مواجهة لأشباح الماضي والقرارات التي أثرت على حياته وعلاقته بعائلته.

البطل ..آران

شاب هادئ ومنعزل يبلغ من العمر 19 عامًا

وهو ابن غير شرعي نبذته عائلته منذ ولادته.

يتميز بالبرود الخارجي لكنه حساس داخليًا ويحمل في قلبه ألم الرفض والنبذ.
يعاني من الوحدة لكنه معتاد على قسوة الحياة.

رغم كل الصعوبات، يمتلك الفتى قوة داخلية تمنحه القدرة على التحمل والصمود.

مواجهته المرتقبة مع والده تمثل له لحظة فارقة حيث يتأرجح بين الأمل في القبول والخوف من الرفض الدائم.

الأب جاسر

رجل بارد وقاسٍ ينتمي لعائلة تقليدية محافظة.

رفض ابنه غير الشرعي منذ ولادته ويعتبره وصمة عار تلاحقه. يعيش الأب في المدينة مع بقية أفراد العائلة ولم يظهر أي رغبة في التعرف على ابنه أو الاعتراف به.

شخصيته متحفظة ويميل إلى اتخاذ قرارات حازمة بناءً على شرف العائلة والمظاهر الاجتماعية مما يعمق فجوة العلاقة بينه وبين ابنه.

ظـــلال الــعــائــلــهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن