البارت الثامن

26 6 31
                                    


تمشي برزانه وراسها مرفوع وعيونها مسلطه على الارض..... دخلت البوابه وهي تتذكر انه فاتنها نصف المحاضره مسكت راسها بتذكر  ... وهي تمشي بخطوات سريعه باتجهه القاعه والخوف مسيطر عليها.... تشوف الباب المردود وهي تتذكر ان اليوم اول يوم لدكتور الجديد واكيد رح يأخذ عنها نظره سيئه وانها طالبه مهمله للمواعيد!!!
دقت الباب بهدواء.... ماسمعت جواب
دقت مره ثانيه اقوى... جاء لها صوت هداء ورزين:ادخل
دخله بهدواء وعيونها منزله للارض!!!

كانت  اشرح المحاضرة سمعت دق الباب وبداخلي اكيد دكتور من الدكاتره الي بالجامعه امرته بدخول......بس اول مانفتح الباب...... شفت بنت  حسيت اعصابي تشنجه ليش هذه التسيب قليل وينتهي وقت المحاضره...... وحضرتها بعدها جاءة   نطقت بحزم: وينك صار لنا زمان واحنا داخل القاعه!!!

تكلمت بهدواء وثقه وغيونها مصوبه على الارض :ضروف يادكتور
بنظرات بارده : خالي الضروف الي اخرتك تسمح لك تدخلي الفصل... ايش هذه التسيب ترى هذه جامعه مو حديقه وقت ماتبي تحضري.... قوانين الجامعه تحفظيها وتطبقيها!!!

حسيت اعصابي اتشنجه من هذه الدكتور الوقح خاصه وانا اشوف نظرات الطالبات الموجهه لي ماقلت شي يستحق كل كلامه هذاء  حاولت اتحكم باعصابي وبثقه  :كل انسان في معه ضغوطات وضروف... ومال احد حق يحاسبني.... حاسبو انفسكم  ياحضرة الدكاتره!!!

قطع كلامها بنظرات ناريه  :اشوف لسانك ويش طوله!!.

تحس انها انفعلت خاصه من نظرات البنات المستنكره
ابتسمه بتدارك : المعذره ياحضرة الدكتور....!!!

نظر لها باستصغار وهو ياشر له تدخل

دخلت وهي تسخب ارجلها سحب  جالسه بالمقعد وتنهده تنهيده طويله بعد المازق الي كانت رح تقع فيه ماندري وين كان عقلها ابتسمه وهي تسمع صوت

لينا بفضول: ليش تأخرتي!!!
جيداء  كشت ملامحها بضيق: وربي.... خالتي ام عادل  تعبانه مررره..... ماكانت رح احضر اليوم بس هي اصرة علي  احضر...!!!
لينا تغمز لها: لاتكذبي انك حضرتي لان ام عادل اصره عليك  ... ترى اعرف انك فضوليه وجيتي تشوفي دكتورنا المزيون!!!
جيداء نظرت لها بنص عين وبسخريه وهي تقلد كلامها: دكتورنا المزيون... ياسخافتك ويش هذه الكلام المصخ تعرفيني مالي بحركات البنات...
ومايهمني شكل اي دكتور سوى مزيون او شين
وبنغزه:شوفي صادقتك رغم انك جوكر!!!
لينا انفعله وبغيض  وهي تتكلم بدلع : ويش زيني مشكلتك محتره من جمالي!!!

جيداء جات ترد...... قطعت صوتها وهي تشوف نظرات الدكتور والطالبات مسلطه عليها حست بجسمها يرتجف من نظرات الدكتور الناريه نزلت راسها وهي تتمني الارض تنشق وتبلعها!!!

الدكتور باحزم: الي ورى تفضلو بالمقاعد  الاماميه انتي ولي عندك !!!
جيداء باعتراض وهي تشوف كلامه موجهه لهم ويش له ينقلهم من مكانهم وبضيق : مرتاحين هنه
رفع حاجب وبهدواء: ماستشرتك باي مكان رح ترتاحي...
تحس وجهها طاح من الفشيله وبعناد: مارح انتقل الى اذا نقلت كل الطالبات  بالقاعه غيره وربي ماتحرك شبر... ويش له احنا الوحيدات تغير مكاننا!!!
لينا جمعت اغراضها وبهدواء وهي تكلم الدكتور :  ان شاء الله دكتور!!!
ونظرت جيداء وبخفوت:
خلينى ننزل مو ناقصنا مشاكل من اول يوم معا الدكتور رح يتخصم لنا!!!.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحزان ومأسي الأيامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن