لها اكثر من ساعه وهي تبحث عنهم.... وبعد وقت جالسه بالكرسي وهي تحس بيأس ودموعها تنزل بصمت مطبق رفعت راسها وهي تسمع سخريتهم...... طنشتهم تحس مابها قدره على هذه الشباب.... مايكفيها الجن الي عايشه معهم بجوها جن اضافي.!!!
سيف بنص عين: ويش جابك يالقرد
سلطان بضحكه ووده يقهرها: وين القوة والشجاعه اشوفك جالسه تبكي مثل البزران !!!
وبسخريه: من اخذ حقك العلكه!!
صرة اسنانها وهي تحاول تكبت الغضب وبعصبية : انقلعو من وجهي قبل ماقلع عيونكم!!!
ايهم يقلب حواجبه وهو يكلم الشباب:اشم ريحت تهديد...
بهاج بروقان: لا تشم ريحة زباله!!!
جيداء غمضة عيونها تحاول تصبر نفسها وبعصبية : الزباله انت واشكالك روح الهي يأخذك ياحمار!!!
سامي برفعت حاجب: ريلاكس لاينفجر عرق
جيداء رفعت ايديها وهي تدعي وبصوت طفولي: يارب فجر راسه وريح الناس من مقابلت وجهه الذي يسد النفس!!!
سلطان وهو يشوف ملامح سامي المنفوخه وبحزم : اقصري حسك قبل ماقص لسانك!!
قامت من الكرسي وبنظرات مستفزه: قص من ارجلك عسى تقصر ياناقه!!!
يحس بغيض وهو يسمع ضحك اولد عمه تقدم وهو يمسك يدها بقبضه ارتخت ملامح وجهه وهو يسمع صوت ابوه خلفه
ابو سلطان بعصبية : فك يد البنت جعلك الي مانا بقايل!!!ابعد يده باحراج من ابوه الي ماتوقع ولا لحظه انه رح يجي
ابو سلطان وهو يصر اسنانه من العصبية : تخيل شافك واحد من اهل البنت وربي مايسلم منك عظم.... هذه غير الجرجره باقسام الشرطه... صدق ان عقلك صغير ومارح يكبر.!!!يحس بضيق اعتله من كلام ابوه..... ابوه طعن برجولته قدام اولد عمه..صدق ان وجهها مثل وجهه البوم ماوره خير !!!
زاد النار بصدره وهو يشوفها تقلب حواجبها تنرفزه!!!
وبداخله يتمنى يكون عليه سلطه وربي لايكيرها تكسير ويوريها الحركات على قلة سنع!!!ابو سلطان ارسل لشباب نضرات ناريه....
وهو يقبض على ايدها بحزم يمشي مبتعد عنالشباب وبنظره جامده : ويش كانو يكلموك الشباب
تنظر له وهي ترفع يدها وبشرح بصوت ناعم: كانت جالسه بالمقعد.وحدي شفت اولادك وبداو يرمو علي الكلام واني ماني قوية!!!
وبغضب طفولي: مايدرو ان خالتي ام عادل تجيب لي حليب لجل اصير قويه واهزم الاشرار!!!ابو سلطان يسمع كلامها ويحس براسه علامة استفهام وبتسائل: تعرفيهم؟؟؟
هزة راسها برفض: شفتهم اليوم بالبقاله بحارتنا وتشاجرة معهم!!!
ابو سلطان بجمود: وايش سبب المشاجره
جيداء ببرئة هزة راسها بعلامت مادريابو سلطان بجمود مشى وهو يدخل المطعم يشوف الكثير من العوائل وبهدواء : وين جالسين اهلك اوديك عندهم!!!
جيداء بابتسامه حزينه: كانت امشي وانا شارده ولما رفعت راسي ماشفتهم أحد
وبطفوله: صار لي كثير واني ابحث عنهم تتوقع تخلو عني!!!
ماكملت كلامها الى وابتسامتها تتسع.... وهي تشوف ام جواد وام وليد وام ساري في وحده من الطولات
وبفرح وعيونها مفتوحه تكلم ابو سلطان وهي تأشر لطاوله وبسعاده وبطفوله : شوف ياعمو انت مثل سيف النار ..تساعد الناس وربي رح يدخلك الجنه!!!!