*******
*******
*******مارح تخسر شي اذا راحت المدينه.... رح تبدى بالبحث عن امها وابوها.... وتبعد عن ام فتحي الي تضربها ليل ونهار موافقتها يعني خروجها من الجحيم ....
هزت راسها وهي تنطق: رح اروح معا ام الحيه!!!
ابتسم ابتسامه عريضه وبأمر : نص ساعه وانتي جاهزه...ترتب اغراضها لداخل الشنطه والخوف يأكل قلبها ...... ماتصدق أنها واخيران.... رح تخرج من القريه!!!
تسحب شنطته وهي تشوف ابو فتحي تقدم وهو يأخذ الشنطه بدل عنها !!!
تمشي بتردد وخطوه للامام وخطوه للخلف.....
نزلت راسها بأحراج.... من نظرات الرجال المسلطه عليها..... رفعت راسها وهي تسمع ام عادل الي فتحت الباب وهي تأمرها بدخول.!!!
دخلت وهي تجلس قريب منهاتنظر من الشباك بهدواء وعقلها محصور... كيف رح تكون حياتها ببيت ام عادل تخاف تكون مثل بنتها الخبث يسري بدمها وتعاملها معامله قاسيه.... وقف عقلها بخوف عند فكرة انها تمنعها من الدراسه....
بعدت هذي الفكره من عقلها..... هزت راسها وهي تحاول تبعد الافكار السوداويه عنها... مارح تستبق الاحداث!!!رفعت نظرها باعجاب وهي تشوف البوبه الضخمه الي انفتحت..... تحس بعيونها رح تخرج بأنبهار على شكل الفله والحديقه الواسعه وقفت عيونها عند النافوره ماتوقعت انهم اثرياء لهذي الدرجه... عدله ملامحها... وهي تنزل من السياره بثقل!!!
ام عادل نزلت شنطة اغراضها وهي تمشي بتعب!!!
دخلت الفله وهي تشوف صاله واسعه.... فيها كنب مرتب بشكل دائري ..... وفي الجهه الثانيه من الصالة طاولة طعام وبقربها..... نافذه تطل على الحديقه الخلفيه للفله ..... والتنسيق فيها قمه بروعه
تقدمه بهدواء وهي تجلس
رفعت نظرها للحرمه الي دخله وتنظرها بأستغراب
طنشتها
وهي تسمع ام عادل الي تتأفاف بضجر من الحر وطول المسافه بطريق
ام عادل تحس بضيق وتعب وبأمر : ماري جيبي لي ماء....
ماري: حازر مدام
****
******
*********دخل وهو يتكلم بتلفون و بصوت عالي: اقول اسكت خلاص وصلت!!!
يسمع جواب الطرف الثاني وهو يضحك
سكت وعيوننهه واقفه على البنت الغريبه الي جالسه بجانب جدته..
تذكر ان جدته اليوم رحت عند عمته واكيد ذي وحده من بنات عمته وبمزح نطق وهو يجلس بكنبه
منفرده :من ذي البنت ياجدتي..... لايكون شحاته شفتيها بالقرية..... وعاد اعرف قلبك الحنون قررتي تأخذيها!!!
حست كلامه طعنها بصميم وبكبرياء مجروحه : مارح ارد عليك لأن الأسد لايرد على الكلابفتح عيونه باستنكار وبعصبيه خفيفه : اشوف لسانك اطول منك ياشبر......
جيداء بنبره فيها غرور: قول الي ودك تقوله ماتهمني بكبرك
يحس ببركان من كلامها الي يسمعه يضن انه ميت عليها وبكره: لا انا الي ميت عليك اقصري حسك...
وبتقزز نظر شكلها وهو يكمل: ونظمي شكلك الي يلوع الكبد
بغرور وكبرياء طفولي: واثقه من جمالي مشكلتك محتر مني ومن اناقتي
ماقدر يمسك ضحكته ضحك بصوت عالي وهو يمسك بطنه: اذا انتي جميله وعز الله ان القيامه قايمه انتي وين والجمال وين!!!
تحس انه استفزها با كلامه وبغضب طفولي مسكت الكوب حق الماء وهي ترمي بع بكل قوتها باتجهه