الفصل 1 | رسالة الشريرة

21 1 1
                                    

مقدمة: رسالة الشريرة

إلى صديقتي العزيزة، الانسة ناناري دراين.

لقد استلمت رسالتكِ المليئة بالضحكات الهجائية، ويبدو أن تعاستي كانت مصدر سعادة لكِ، وهذا مبهج في حد ذاته.

يبدو أنكِ كنت ترغبين بشدة في السخرية مني بسبب انجذابي الأعمى لذلك الرجل البائس، لكن ما رأيكِ في هذا؟ ذلك الحدث لم يكن شؤماً عليَّ كما تظنين.

بل على العكس، كنت أنتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر.

لقد كان ذلك اليوم هو حفل عيد ميلاد سمو ولي العهد، وقد حضر مع شقيقتي جورجيانا ممسكاً بذراعها، وبدلاً من التحية نطق.

"فيفيانا، أطلب فسخ خطوبتنا!"

كان يجب أن تري وجه ولي العهد المليء بالاعتزاز وهو يصرخ بذلك. كنت أحاول جاهدة أن أخفي ابتسامتي المتعالية.

"فسخ الخطوبة؟... حقاً؟"

لحسن الحظ، تمكنت من إخراج صوت حزين نوعاً ما. كل ذلك بسبب قرصي لذراعي!

بكل غطرسة، قال لي سمو ولي العهد.

"نعم! لا يمكن أن أعهد بمكانة وليّة العهد لامرأة باردة القلب مثلك، حتى مع شقيقتها!"

"حقًا؟"

كم شعرت بالراحة حينها. فقد كان موعد الزواج يقترب، وكنت قلقة من أن ينتهي بي المطاف بالزواج منه. لحسن الحظ، قرر ولي العهد فسخ الخطوبة في الوقت المناسب.

"فهمتُ، سموّك. سأقبل طلب فسخ الخطوبة."

وبينما أمسح دموعي بظاهر يدي وأومئ برأسي، أطلقت العنان لكلماتي التي لطالما أردت قولها له.

"بما أنك طلبت الفسخ من طرف واحد، فبالطبع ستدفع لي تعويضًا، أليس كذلك؟"

"نـ... نعم!"

بدا وكأنه أراد أن يظهر بكرامته أمام الحشود التي كانت تراقب، فوافق قبل أن يفكر بالأمر. ابتسمت له ابتسامة خفيفة.

"عادةً ما يكون التعويض هو ضعف المهر المتفق عليه بين العائلتين."

"ماذا؟!"

كما تعلمين يا ناناري، والدي قد أعد لي منجماً للألماس كمهر. تخيلي الآن حجم التعويض الذي سيكون عليهم دفعه بمضاعفته.

"لكن لا بأس، لا خيار آخر أمامي."

شعرت وكأنني أسمع أفكار ولي العهد تدور؛ ربما افترض أن مهر أختي جورجيانا سيعوض بعض الخسارة.

وبما أن والدي قد وعدني بالفعل بأن التعويض سيكون لي، أصبحتُ كريمة للغاية مع ولي العهد الذي لا يستحق.

"سموّك، من باب الذكرى الجميلة بيننا، أرغب في إخبارك بأمر."

لكن يبدو أن قلب ولي العهد أضيق مما توقعت، فقد نظر إليّ بنظرة ازدراء وصرخ قائلاً.

مقهى البرانش للشريرة المعتزلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن