الفصل 4 | ظروف الشرير (3)

4 2 0
                                    

ظروف الشرير (3)

'مارشميلو مغطى بالشوكولاتة!'

كان ذلك بمثابة فرصة لي لتناول كمية كبيرة من الحلويات المحرمة تمامًا في منزلنا.

لطالما عاش أفراد عائلتنا تحت ضغط العمل المستمر، مما جعل أدمغتهم تعتمد على السكريات كمصدر أساسي للطاقة. لكن هذا الإفراط كلفهم كثيرًا، إذ انتهى بهم الأمر مصابين بمضاعفات مرض السكري، وهو ما أدى إلى وفاتهم في نهاية المطاف.

ونتيجة لهذا التاريخ المرضي، فرضت عائلة جولدوردي قيودًا صارمة على استهلاك السكريات. كان يُسمح لنا بتناول كميات قليلة للغاية، بالكاد تُلاحظ.

'لكن من المستحيل أن يراقبوني عن كثب حتى في مكان كهذا!'

لذا، قررت استغلال هذه الفرصة جيدًا لأتناول ما أريد دون أي قيود.

وضعتُ كمية كبيرة من المارشميلو المغطى بالشوكولاتة في طبقي، ثم توجهتُ إلى زاوية منعزلة في الحديقة حيث لم يكن هناك أحد.

'يا لهذهِ الحلويات الجميلة.'

كان المارشميلو الناعم مغطى بالشوكولاتة الداكنة التي كانت تلمع وكأنها تغريني لتناوله.

'إذا لم أستمتع بهذا اليوم على أكمل وجه، سأكون قد أضعت يومي. لذا، سأتناولها كله! فأنا من عائلة جولدوردي التي لا تعرف الخسارة.'

وبعزيمة قوية، وضعت قطعة من المارشميلو في فمي. عندما تكسرت الشوكولاتة بداخله، ملأت حلاوتها فمي بالكامل.

'هذهِ هي السعادة بعينها.'

ابتسمتُ بشكل لا إرادي، وبدأت يدي تتحرك بسرعة نحو الطبق لألتقط المزيد. وبينما كنتُ أتناول المارشميلو بسعادة غامرة وأضحك لنفسي، سمعت صوتًا خفيفًا بالقرب مني.

سمعت صوت خشخشة خفيفة، وما إن رفعت رأسي حتى رأيت أمامي طفلًا يقف. كان الطفل جميلًا بشعر أسود طويل يتدلى على كتفيه.

"من أنتِ؟"

كانت عيناه اللامعتان تذكرانني بتموجات البحر، وشدّ انتباهي بشرته البيضاء التي بدت وكأنها لم تتعرض للشمس أبدًا، وأطرافه الطويلة والنحيلة.

ابتلعت المارشميلو الذي كنت أمضغه ببطء، ثم سألت بنبرة باردة.

"ومن تكون أنت؟"

"أنا... أنا فقط..."

بدا عليه الارتباك من سؤالي المفاجئ، وبدأت أصابعه الطويلة تتململ بتردد. بعد لحظة من التردد، احنى رأسه الصغيرة قليلًا وكأنه يستسلم.

"آسف إذا أزعجتكِ. ظننتكِ جنية أزهار لأنك جميلة جدًا."

"حقًا؟"

ارتسمت ابتسامة صغيرة على شفتي رغمًا عني.

'ليس بسبب الإطراء، بل لأن السكر في فمي الآن يجعلني أشعر بالسعادة.'

مقهى البرانش للشريرة المعتزلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن