الفصل 5 | الحياة دائمًا مرهقة (1)

6 2 0
                                    

الحياة دائمًا مرهقة (1)

بعد ذلك، أصبحت أنا وناناري دراين صديقتين عبر الرسائل.

كانت رسائل ناناري دراين دائمًا مليئة بالبهجة، لكنها كانت ترفض دائمًا دعوتي للقاء. كانت تقول إنها خجولة للغاية وتجد صعوبة في التعامل مع الغرباء.

حسنًا، كوني الابنة الكبرى لدوقية جولدوردي، كُنتُ مشغولة أيضًا، لذا لم يكن من المستغرب أن يتم تأجيل اللقاء بشكل طبيعي. ومع ذلك، استمرت المراسلات بيننا بلا انقطاع.

ناناري دراين كانت شخصية لم تظهر في الرواية الأصلية. ربما لهذا السبب، وجدت نفسي أشارك في الرسائل تفاصيل صادقة جدًا عن حياتي دون وعي.

<اليوم، احتسيتُ الشاي مع خطيبي، ولي العهد أدولف.

ولي العهد أدولف حقًا... لا أدري كيف أصفه بلطف. لنقل إنه شخص نقي العقل، أو ربما يجهل كل شيء. قابلته اليوم، رغم انشغالي، بغرض الاستماع مسبقًا إلى ما يتعلق بالتعديلات الجديدة على قانون الضرائب. لكن تبين أن صاحب السمو ليس لديه حتى المعرفة الأساسية عن الضرائب.>

بدأت أكتب عن حياتي غير السلسة مع خطيبي.

<انهُ يفتقد والدته بشدة. أحاول جاهدة أن أملأ هذا الفراغ له، لكن الأمر صعب للغاية.>

حتى قصصي الشخصية كنت أشاركها.

كانت "ناناري" ترد دائمًا على رسائلي بمرح، ولكن بجدية تُشعرني بأنها تأخذ كلماتي على محمل الجد.

ومضت الأيام، إلى أن جاء ذلك اليوم المصيري.

قال والدي وهو يقدم فتاة صغيرة.

"هذه الفتاة تُدعى جورجيانا. ستكون أختًا صغيرة لفيفي، وأختًا كبرى لنَام. اعتنوا بها جيدًا."

كانت الفتاة التي أحضرها والدي جميلة للغاية. شعرها الذهبي المتموج ينسدل ليغطي ظهرها، وأكتافها الصغيرة الرقيقة تبعث شعورًا غريزيًا بالرغبة في حمايتها.

كانت هي البطلة، الفتاة التي ستدمر عالمي.

"أبي، أريد التحدث معك."

قبل أن يقول أبي أي شيء غريب عن جورجيانا، قاطعته على الفور.

بالرغم من ظهور البطلة، كنت واثقة بلا سبب منطقي أن الأمور لن تخرج عن مسارها كما حدث في القصة الأصلية. على عكس "فيفيانا" في الرواية، كنت أشارك بنشاط في شؤون عائلة "جولدوردي"، مما منحني نفوذًا كبيرًا داخل العائلة.

جلسنا معًا في لقاء خاص، تنهد أبي.

"فيفي، أعلم أنكِ ترغبين في أن أستمع إليكِ، ولكن في هذه المسألة، الأمر صعب."

أجبته بثبات.

"سعيدة لأنك على دراية برأيي. لذا، يجب أن أخبرك أن إدراجها كابنة للعائلة مرفوض."

مقهى البرانش للشريرة المعتزلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن