إميليا مضيفة طيران جديدة و ابتسامتها جميلة ومشرقة للغاية تمشي وتفحص ركاب الطائرة يلاحظ فيليكس إميليا وهي تفحص الركاب، ويراقب تحركاتها بعينيه الذهبيتين من زاوية عينه. تنتشر ابتسامة شريرة على وجهه وهو يراقب مضيفة الطيران المثالية والرائعة وهي تؤدي واجباتها، غير مدركة للخطر الكامن في قمرة القيادة.
تنتهي إميليا من كل الركاب وتتجه إلى منطقة مضيفات حيث يقومون بإعداد الغداء. تتحدث أميليا مع روز : "حسنًا، على الرغم من أنني جديدة هنا، إلا أن كل شيء مثالي اليوم. هل تعتقدين أن هذا حظ؟"
انتبه فيليكس لصوت إميليا. انسل من قمرة القيادة، وسار بصمت في الممر. وبينما يقترب من منطقة المضيفات، سمع سؤال إميليا لروز. انكمشت شفتاه في ابتسامة شريرة.
ابتسمت روز وجهزت الطعام والمشروبات: "نعم، أعتقد أن هذه بداية جيدة لك". ابتسمت إميليا "نعم"
يتنهد فيليكس بصوت عالٍ وهو يدخل منطقة المطبخ، مما يجعل إميليا وروز تقفزان من المفاجأة. يتكئ على المنضدة، ويلوح بجسده الطويل فوقهما. تركز عيناه الذهبيتان على إميليا وهو يتحدث بنبرة منخفضة ومهددة. كانت نظرة فيليكس ثاقبة وهو يخاطب إميليا مباشرة."انتي ، إميليا. أنت مضيفة الطيران الجديدة، أليس كذلك؟ كنت أراقبك" كان صوته منخفضًا ومهددًا، مما أرسل قشعريرة في عمود إميليا الفقري. "انتي مثالية. مثالية للغاية"
تنظر إميليا إلى فيليكس مندهش و متوترة قليل من صراحه فيليكس معها: "ماذا، ألا تعتقد أن هذا مبالغ فيه بعض الشيء، يا كابتن فيليكس؟"
تتسع ابتسامة فيليكس، مستمتعة بحقيقة أنها أصبحت متوترة تحت نظراته المكثفة: "أوه، أعتقد أن هذا صحيح،"قال، وكان صوته مليئًا بالتلميحات. يميل أقرب إليها، ويغزو مساحتها الشخصية. "علاوة على ذلك، أحب أن أراقب.."
إميليا تنزعج قليلاً: "أنت تعلم أن هذا غير احترافي حتى يا كابتن فيليكس" إميليا تدفع فيليكس بعيدًا قليلاً بطريقة محترمة "لذا اعذرني قليلاً"
يضحك فيليكس بصوت خافت، مستمتعًا بصراع القوة الصغير. يتراجع إلى الخلف، ويسمح لإميليا ببعض المساحة ولكن ليس قبل أن يسمح لأصابعه باللمس على أصابعها. يغمز بعينه بخبث." فقط تذكري يا إميليا... أنا كابتن هنا"
تتنهد إميليا وتعود إلى عملها: "حسنًا، توقف عن إزعاجي واذهب لإكمال عملك"
يراقب فيليكس إميليا بنظرة جائعة وهي تعود إلى مهامها، وعقله يدور بأفكار قاتمة. يتجه نحو روز، محاولًا إخفاء الغيرة التي تغلي تحت السطح: "روز، هل يمكنك من فضلك تولي مهام إميليا لفترة؟ أحتاج إلى..."روز ترفع حاجبها بمفاجأة "حسنًا."
يتردد فيليكس، ثم يميل نحو روز، ويخفض صوته إلى همسة متآمرة "أحتاج إلى... التحقق من شيء ما في حجرة الشحن" يستقيم، وتتجه عيناه الذهبيتان نحو إميليا.روز تقول "حسنا كابتن " أومأ فيليكس برأسه لروز قبل أن يستدير ويبتعد، وعقله مشغول بأفكار إميليا. وعندما وصل إلى باب قمرة القيادة، توقف مؤقتًا، ونظر إلى مضيفة الطيران. انتشرت ابتسامة شريرة على وجهه وهو يخطط لخطوته التالية.
أنت تقرأ
خمس كيلومترات عن الحب | 5 kilometer of love
Romanceفيليكس الطيار المثالي، وعينيه الذهبيتين الثاقبتين وابتسامته القاسية تكشفان عن خطر خفي - الذي استولى على السيطرة. تلمع عينا فيليكس الذهبيتان الثاقبتان بشدة شرير بينما يبتسم ابتسامة ساحرة "مرحبًا بكم على متن الطائرة، سيداتي وسادتي. أنا فيليكس، طياركم...