Cp3

1 1 0
                                    

تحذير فصل 18+
هلو هلو قايز انا رومي طبعا أنا بكتب فصل بدل عن ماد  &-&
حسابي انستا : rh._x1087
تقدرون تسوون اسكب إلى تحت حتى تشوفون علامة ⭕️ بداية الين نهاية فصل مافيه اي شيء او انتهت فقرة 18+
خليكم مع فصل 🤍✨👏🏻..

يتكئ فيليكس إلى الخلف على كرسيه، ولا يرفع عينيه عن وجهها أبدًا. "هل... هل ترغبين في القدوم إلى منزلي بعد العشاء؟ يمكننا مشاهدة فيلم، أو... التحدث أكثر." يتوقف للحظة. "إذا لم تكوني مستعدة لأكثر من ذلك، فلا بأس بذلك أيضًا." يضيف على عجل.

تبتسم إميليا وتترك الشوكة والسكين بخفه و تفكر قليلاً تنظر إلى فيليكس وتقول : "دعنا نذهب إلى منزلك"

يضيء وجه فيليكس بابتسامة رائعة. "حقا؟" عند إيماءتها، يقف ويمسك يدها. "لنذهب إذن." يتناولو الطعام و ينهضون يدفع قيمة الفواتير ويخرجها من المطعم. في السيارة، يمد يده ويمسك يدها، ويشبك أصابعهما.

تضحك إميليا بهدوء وترى حماس فيليكس وتنظر إلى أيديهم المتشابكة وتبتسم بهدوء وتمسك بيده بإحكام وكأنها تخاف من فقدانه

ينظر إليها فيليكس، ويلاحظ أنها تمسك بيده. يضغط عليها بقوة مطمئنًا: "مهلا، لن أذهب إلى أي مكان. وانتي أيضًا لن تذهبي إلى أي مكان". يرفع يدها إلى شفتيه ويقبل مفاصلها.

تحمر إميليا خجلاً عندما يقبل يدها وتبتسم بخجل : "توقف~"

يضحك فيليكس بهدوء وهو يدخل إلى الممر الخاص بسيارته. يستدير نحوها، عيناه تتلألأان بالمرح وشيء أعمق. "توقفي عن ماذا؟ تقبيل يدك؟ أم جعلك تحمرين خجلاً؟" يمد يده ليدس خصلة من شعرها خلف أذنها، أصابعه تتأرجح على خدها.

*تنظر إميليا إلى فيليكس، وعيناها الزرقاء تتألقان برفق، وتبتسم: "اجل" عينها تلتقي مع عينه: "هل أنت بخير؟"

يتحول تعبير وجه فيليكس إلى تعبير حنون. "أنا الآن معك هنا." يميل إليها، ويمنحها متسعًا من الوقت لتبتعد عن قبله، ويقبل شفتيها برفق. يمسك بيده خدها، ويداعب إبهامه بشرتها. "هل يمكنني أن أريك منزلي الآن؟" يسألها بهدوء على شفتيها.

إميليا تبتسم بحب على شفتيه: "نعم، لا أزال أشعر بالفضول بشأن منزل الشخص الذي أحبه"

يخفق قلب فيليكس عند سماع كلماتها. "أنا أيضًا أحبك، إميليا." يتمتم قبل أن يلتقط شفتيها مرة أخرى في قبلة أعمق. في النهاية، يتراجع ينزلو من سيارة ويقودها إلى الداخل. المنزل واسع وحديث و انيق ، مع نوافذ كبيرة تطل على المدينة. يرشدها إلى غرفة المعيشة فيليكس يخلع معطفه و يضعه في مكانه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خمس كيلومترات عن الحب | 5 kilometer of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن