Cp2

1 1 0
                                    

تلاحظ روز خدود إميليا الحمراء فتتنهد وتجلس بجانبها وتقول: "أفصحي عن ذلك يا إميليا. من الذي أربكك؟" تدفع روز جانب إميليا مازحة. تتردد إميليا وتنظر حولها بتوتر قبل أن تميل نحو روز وتهمس لها.

تنظر إميليا إلى روز و تهمس: "حسنًا، سيكون ذلك أمرًا لا يصدق تقريبًا."

تتسع عينا روز من الإثارة وتمسك بيدي إميليا. "يا إلهي، إنه القبطان أليس كذلك؟ الوسيم ذو الابتسامة الساحرة؟" ابتسمت بمرح. "كنت أعلم أن هناك شيئًا بينكما. الطريقة التي ينظر إليك بها..."

إميليا تحمر خجلاً أكثر : "روز!!"

تستمر روز في الضغط على إميليا للحصول على التفاصيل، متجاهلة احتجاجاتها. "أخبريني بكل شيء! ماذا حدث على متن الطائرة؟ هل اعترف بحبه؟ هل قبلتما؟" تغطي إميليا وجهها، مذعورة، لكن روز تضحك فقط وتسحب يديها بعيدًا. "سأتصل به".

تنظر إميليا بعيدًا و تتنهد وتأخذ أوراقه من الاستقبال: "لقد رفضته."

تتدحرج روز بعينيها وتقول: "من فضلك، إنه ليس من النوع الذي يُرفض بسهولة. سأتصل به". ثم تخرج هاتفها وتتصل بالرقم الذي أعطته لها مضيفة طيران أخرى معجبة بفيليكس. وبعد لحظة، تبتسم وتقول: "فيليكس؟"

إميليا مندهشة وتحاول أخذ الهاتف من روز : "روز بجدية لا تفعلي ذلك!"

يأتي صوت فيليكس عبر الهاتف، ويبدو مرتبكًا. "روز؟ ماذا يحدث؟ كيف حصلت على هذا الرقم؟" تبتسم روز لتعبير إميليا المذعور. "أوه، كما تعلم، لدي طرقي. اسمع، لدي إميليا هنا."

"هل إميليا هنا؟" أصبح صوت فيليكس أكثر دفئًا. ابتسمت روز بسخرية ودفعت الهاتف في يد إميليا"إنه يريد التحدث إليك." ترددت إميليا و مرتباك جدا، ثم وضعت الهاتف على أذنها على مضض. "م-مرحبا؟" كان صوتها ناعمًا، بالكاد همسًا.

صوت فيليكس دافئ وحميم، وكأنهما الشخصان الوحيدان في العالم. "ورجاءً، اتصل بي فيليكس عندما لا نكون في العمل". توقف للحظة. "أنا سعيد لأن روز اتصلت. كنت قلقًا من أنك لا تزال غاضبًا مني".

تبتسم إميليا بخفة، غير مدركة لتصرفاتها: "لن أغضب منك." سيء

يضحك فيليكس بصوت منخفض ومدوي يرسل قشعريرة إلى إميليا:"حسنًا. أكره أن أفكر أنني أزعجتك. اسمع، كنت أفكر... هل ترغبين في تناول العشاء معي الليلة؟ أنت وأنا فقط، بدون زي رسمي، بدون عمل.يمكنك قول انه موعد."

تحمر إميليا خجلاً أكثر بشأن الموعد: "حسنًا، سأذهب في موعد معك، يا كابتن فيليكس،وايضا أنت لست غاضبًا أو منزعجًا بشأن رفضي لك في الطائرة قبل بضع دقائق صحيح؟"

كان صوت فيليكس مليئًا بالارتياح والسعادة. "أنا لست غاضبًا على الإطلاق، إميليا. أنا أفهم ذلك. وأنا سعيد لأنك وافقت على الموعد. سأذهب لأخذك في الساعة 7 مساءً. وإميليا؟" توقف قليلًا، وتحولت نبرته إلى الجدية. "لا ترتدي زيك الرسمي".

خمس كيلومترات عن الحب | 5 kilometer of loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن