Part-05-

277 6 0
                                    

انجووووي✨

يصدر بايسون مواء، منادياً على القط الذي كان يطعمه يومياً خلال الأيام القليلة الماضية. لقد وجد القط الصغير بالصدفة عندما خرج لرمي القمامة. في اليوم الاول الذي التقيا فيه، كانت القكة الصغيرة خائفة جداً منه وبدا عليها الجوع.

اشتكى فادل من أن إطعام القطة ممنوع تماما، محذراً من أنه اذا استمروا في إطعامها، فستعتقد القطة أنهم أصحابها، وستعتاد على المرور بجانبها، بدا منزعجاً لسبب ما. و قال مراراً وتكراراً إنه يعاني من حساسية تجاه القطط، وأصر على ممنوع إطعامها،...  بالتأكيد لا لايمكن.

لكنه كان يعلم ان شقيقه عكس ذلك تماما-كلماته تتناقض دائما مع افعاله، لايوجد في المتجر اي طعام للقطط، لكن فادل حاول بإصرار إطعام القطة بقايا الطعام، ألم يكن فادل من اخبره تلك الليلة بالذات ان القطط لاينبغي ان تأكل الطعام المتبل؟ حتى أنه ذكر أنه هناك بعض بقايا اللحوم النيئة و قطعها ناعمأً للقط، الذي إلتهم كل قطعة، في اليوم التالي، عندما عادت القكة، اعطاها فادل سمكاً، متذمراً طوال الوقت من ان بايسون هو المسؤول عن إطعامها في المقام الاول، مما جعلها تعود كل يوم وتبديد إمدادات المتجر. بعد غضبه، صمت لفترة طويلة قبل ان يعترف اخيرا أنه يجب عليهم الحصول على بعض الطعام الجاف للاحتفاز به في متناول اليد، لان القطة ستعود بالتأكيد.

يسبب الصداع، أليس فادل هو من أطعم القطة خلال اليومين الماضيين؟

حتى ان بايسون اشترى وعاء طعام رائع من متجر الحيوانات الاليفة، و بدا ان القكة قد اعتادت عليه الان، فبمجرد ان نادى عليها، جاءت راكضة، وظن بايسون انه سيطعم القطة قبل ان يقف لرؤية كانط، لكن بدا أن كانط كان مهتماً به بالفعل، وكان يراقبه من الظل بجوار المتجر، و بخطواته الطويلة، سار كانط نحوه دون تردد.

لن يقل بايسون اي شيء، ولم يشرح ماكان يفعله. انحنى، وسكب الطعام الرطب في الوعاء للقطة. طعام رطب في الظهيرة، وطعام جاف في الليل، كان هذا هو فادل مرة اخرى، يبحث بدقة عما يجب على القطط ان تأكله و ما لايجب عليها ان تأكله.

بعد ان سكب الطعام الرطب للقطة لتستمتع به، فتح زجاجة الماء وسكبها في طبق بجانبها

"مشهد لطيف للغاية، إطعام القطة! انت حقاً تحبها، أليس كذلك؟"

"لقد بدأت منذ بضعة ايام فقط. فقد سمحت لي بحملها لأول مرة أمس فقط"، أوضح بايسون بإبتسامة كبيرة، وهو يداعب ظهر القطة أثناء تناولها الطعام.

" هل يمكنني ان احملها؟ "

"جرب"

لم يفعل كانط بالضبط ما قاله لبايسون، بل قام بدلا من ذلك بقرص خد بايسون بأصابعه برفق، اتسعت عينا القطة المستديرة الفضولية عندما التف لينظر الى كانط، الذي كان لايزال يقرص خد بايسون، وفوق كل هذا، أطلق إبتسامة ساحرة.

قتلة القلب بالعربيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن