انجوووووووي✨
........
سحري يتدفق من كل حدب وصوب،اي رجل يلمحني سوف يقع في حبي،هذا هو ستايل، ولكن بينما كان يفكر في هذه العبارة مراراً و تكراراً ،كان يفكر فيها منذ أن غادر منزله وهو يقود سيارته.لكن هذا لايعني أن رحلته كانت بلا هدف تماماً.
لقد كانت لديه وجهة،وكأن لديه هدف لهذه الرحلة
هذه المرة،تأكد من إغلاق مطعم البرغر الجديد،الذي يقدم أيضا البيرة المصنوعة يدويا،في الساعة 10 مساءاً ،ولن يتأخر عن الموعد كما حدث سابقا ،لقد وصل إلى رؤية فادل في الوقت الذي كانت تشير إليه الساعة 9:45 مساءاً
لكن لم يكن بايسون في المطعم،يبدو أنه لديه موعد في وقت متأخر من الليل مع صديقه المقرب،كانت مهمته اليوم هي التأكد من عودة فادل إلى المنزل بعد منتصف الليل،بطريقة أو بأخرى.
أوقف سيارته في ساحة انتظار المطعم،غير قادر على التخلص من فكرة أن فادل لابد وان يكون لديه قدر كبير من المال لاستئجار هذا المكان لمطعم همبرغر،كان المكان خالياً لفترة طويلة بسبب الإيجار المرتفع.ومع ذلك،بدا صاحب المطعم ذو الوجه الخشن،الذي بدا وكأنه رجل قاسٍ مرتاحاً ،حتى مع وجود عدد قليل من الزبائن يتوافدون له.
كان ستايل يتفحص أنفاسه و رائحة جسمه ورائحة زيت المحرك التي كانت عالقة بملابسه،والتي تحولت بطريقة ما إلى رائحة نظيفة ومنعشة.خارج العمل،يمكن وصف أسلوب حياة ستايل بأنه راقي إلى حد ما.
بعد فحص مظهره بعناية والشعور بالثقة،وبدأت متلازمة" أنا معجب بنفسي" تظهر مرة اخرى،خرج الشاب الوسيم من سيارته وتوجه إلى الباب الامامي،حيث كانت اللافتة لاتزال تشير إلى أن المكان مفتوح
ارتجفت ساقاه قليلاً ،وعلى الرغم من ثقته في سحره،الا أنه لم يكن واثقاً من فادل.من كان ليعلم ما إذا كان ذلك الرجل سيجلس هناك يشحذ سكينا أو يصقل مسدسا؟
رن الجرس عند المدخل،وتفاجأ ستايل بمدى تذكره لصوت جرس مطعم البرغر
نعم؟جاء التحية.كان المطعم الواسع خالياً باستثناء فادل.الذي كان يرتدي زييه الرسمي بالكامل ولم تظهر عليه أي علامات على إغلاقه في أي وقت قريب
مرحبا! هل يمكنني الحصول على برغر وبيرة لجعل يومي مثاليا؟(تحدث باللغة الإنجليزية)
"انت مرة اخرى"
"هياا، تعامل مع عملائك بشكل افضل، لقد انتهيت من العمل مبكرا اليوم ، لذا اتيت لدعمك. في المرة الأخيرة التي اتيت فيها، كان المكان مغلقا بالفعل. أنا هنا بينما لايزال مفتوحا. إذا لم تقدم لي خدمة جيدة ، فسأترك لك تقييما بنصف نجمة"
-تنهد-ماذا تريد أن تأكل؟
"شكراً لك، انت رائع"(قال باللغة الإنجليزية)
أنت تقرأ
قتلة القلب بالعربي
Actionتم تكليف فنان الوشم كانط من قبل الشرطة بالتحقيق في جرائم قتل رجال الأعمال والسياسيين. إنه يتخلص من الأخوين القاتلين فادل وبيسون اللذين يديران أيضًا مطعمًا. يقع كانط في حب بيسون بينما يتورط فاضل في ميكانيكي السيارات ستايل.