انجووووي✨
....
لقد فعلوا ذلك عدة مرات فقط. دفع ستايل فادل بعيدًا، قائلًا إنه لم يعد قادرًا على تحمل الأمر. وافق فادل على التوقف لأنه أدرك أن ستايل لم يعد قادرًا على الاستمرار، على الرغم من أنه لا يزال يشعر بعدم الرضا.
تم استخدام منديل لمسح جزء من الفوضى فقط.
كتم ستايل الألم ودخل الحمام وعاد بوجه شاحب. كانت ساعة اليد تشير إلى الثانية بعد منتصف الليل. وحين رأى فادل أن ستايل انتهى من ترتيب نفسه، وقف منتصبًا وقال:
"سأوصلك إلى المنزل."
"لا بأس، أستطيع العودة بنفسي."
"هل أنت متأكد؟"
"أنا بخير، حقًا."
"يجب أن آخذك."
"قلت لا حاجة."
لماذا لا أستطيع أخذك؟
"أنت حقًا لا تفهم، أليس كذلك يا فادل؟ لقد قلت إنني بخير، ولا داعي لأن تفعل أي شيء لطيف من أجلي. لقد رأيت أنني كنت في حالة سُكر شديدة. فقط فكر في الأمر وكأن شيئًا لم يحدث."
عقد فادل ذراعيه وأمال رأسه في حيرة. أبقى ستايل وجهه لأسفل، وعندما رأى أن الشخص أمامه لم يقل شيئًا، أمسك بحقيبته ومفاتيح سيارته وسار، وكانت ساقيه ترتعشان، إلى الباب الأمامي للمتجر. استدار وقال ببساطة:
"سأغادر الآن" ثم خرج
وضع فادل يديه على وركيه ونظر إلى سقف المتجر. أمسك بمفاتيح سيارته وتبع ستايل إلى الخارج، وتأكد من إغلاق المتجر بشكل صحيح. بعد ذلك، قاد سيارته خلف ستايل حتى تأكد من أن الرجل الآخر قد وصل بالفعل إلى المنزل.
لم يكن ستايل مدركًا أنه ملاحق. أوقف فادل سيارته أمام المنزل، منتظرًا حتى يتأكد من ذهاب ستايل إلى الفراش. وعندما رأى أن الأضواء في المنزل، الذي كان يُستخدم أيضًا كراج، كانت مطفأة، قام أخيرًا بتشغيل سيارته مرة أخرى وعاد إلى المنزل.
كان المنزل الذي يعيش فيه منفصلاً عن متجر البرغر ولكن ليس بعيدًا جدًا. عندما عاد إلى المنزل، رأى سيارة بايسون متوقفة بالفعل هناك. لم يكن هذا مفاجئًا، لكن ما لفت انتباهه كان زوجًا من الأحذية على رف الأحذية في مقدمة المنزل لم يتعرف عليه. لم يستطع التفكير في أي شخص آخر سوى كانط. ربما يكون بايسون قد خالف الاتفاق بشأن جلب الغرباء إلى المنزل، والذي كان من المفترض أن يكون مكان عملهم ومخبأهم.
أمسك فادل بمسدس وأعده في يده، ووضع كاتم صوت أيضًا. دخل إلى منزله بخطوات أهدأ من خطوات القطة، وكل حواسه متوترة ومستعدة.
لم يكن في المنزل أي أضواء، كان الظلام دامسًا، وكان على فادل أن يأخذ لحظة ليتكيف مع الظلام أمام عينيه.
أنت تقرأ
قتلة القلب بالعربي
Actionتم تكليف فنان الوشم كانط من قبل الشرطة بالتحقيق في جرائم قتل رجال الأعمال والسياسيين. إنه يتخلص من الأخوين القاتلين فادل وبيسون اللذين يديران أيضًا مطعمًا. يقع كانط في حب بيسون بينما يتورط فاضل في ميكانيكي السيارات ستايل.