البداية

52 16 2
                                    

تعريف الشخصيات :

العائلات الموثرة في القصة
---

عائلة دي مونستر

تعد عائلة دي مونستر العائلة الحاكمة لإمبراطورية ميروغورتس، وتتمتع بسمات ومميزات استثنائية تميزها عن باقي العائلات النبيلة في المملكة. تتسم هذه العائلة بقدرات غير عادية، وقدرة على التكيف مع التحديات التي لا يستطيع الآخرون مواجهتها. وفيما يلي أبرز سمات هذه العائلة العريقة:

القدرة على التحمل: تتمتع عائلة دي مونستر بقدرة هائلة على تحمل الظروف الصعبة، بما في ذلك القدرة على مقاومة جميع أنواع السموم، التي لا تؤثر عليهم بأي حال من الأحوال.

العيون الصفراء: جميع أفراد العائلة يمتلكون عيونًا صفراء، وهي سمة وراثية غامضة قد تكون مرتبطة بقوى سحرية أو أصل غامض.

قوى سحرية هائلة: يتسم أفراد عائلة دي مونستر بقدرات سحرية مذهلة، ويملكون قدرًا هائلًا من المانا (الطاقة السحرية)، مما يتيح لهم تنفيذ تعاويذ قوية والسيطرة على عناصر الطبيعة.

لا يشيخ أفراد العائلة، ويحتفظون بمظهر شاب دائمًا، وهو ما يثير العديد من الأسئلة حول طبيعة أصلهم وقدرتهم على تجاوز الزمن.

المستويات الخمسة عشر: يمتلك كل فرد من العائلة خمس عشرة مرحلة أو "مستوى" من القوة السحرية، وعند تحولهم إلى مستوى جديد، يتحول لون شعرهم إلى الفضي، بينما يتغير لون عيونهم حسب المستوى الذي وصلوا إليه.

الدم النقي: تُعرف عائلة دي مونستر بدمها النقي، حيث لا تختلط دماؤهم مع دماء الآخرين. وعند ولادة طفل من أبوين ينتميان إلى العائلة، يكون الطفل حاملًا لدم دي مونستر النقي بنسبة 100%.

رغم هيبتها وقوتها، يظل أصل عائلة دي مونستر لغزًا غامضًا لم يُكشف بعد. تتعدد الشائعات حول منشأ هذه العائلة، حيث يقال إنها قد تكون من نسل كائنات قديمة أو ربما من صلة مباشرة مع قوى خارقة للطبيعة. ويزداد الغموض حول تاريخهم، إذ لا توجد أدلة حاسمة تؤكد صحة أي من القصص المنتشرة.

مكانتهم في الإمبراطورية

على مر العصور، حكمت عائلة دي مونستر إمبراطورية ميروغورتس بقبضة حديدية، غير أن قوتها وشخصيتها الاستثنائية جعلتها محل اهتمام العديد من العائلات النبيلة الأخرى، التي حاولت إما التحالف معها أو التنافس على السلطة. هذه العائلة التي لا تزال تحتفظ بهيبتها وقوتها تواجه تحديات داخلية وخارجية لا حصر لها، فيما تسعى للحفاظ على توازن السلطة والهيمنة.

---

عائلة روزهارت

عائلة روزهارت هي واحدة من أقدم وأعرق العائلات في الإمبراطورية، وقد لعبت دورًا محوريًا في تاريخها منذ تأسيسها. على مر الأجيال، أُنتِجت من هذه العائلة العديد من النساء القويات والمؤثرات اللاتي تركن بصماتهن في تاريخ الإمبراطورية، بما في ذلك الملكة الينيا، التي كانت سيدة العائلة وأول ملكة تحكم هذه العائلة.

تحت ظلال الانتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن