عـائـلـِة الـرُبـاحّ ،
الجّـد هـذآل الـرُبـاحّ ، كبيّر الـعّـائـلـه يحمل حنان العالم كله بقلبه شخص متفاهم وحنون ، عقله متحجر بعض الشي يعيش بالباديه والخيام و لذيه ثلاثه ابناء عادل جدا ويقف مع الحق دائماً يبلغ من العمر ٨٨ عـامـًا .
،
زوجته مـنَاهّـل الـوُافـد ، مغتره بحالها جدا وخصوصاً بزوجها الذي ينتمي آلـرُبـاحّ دائماً هي الصح وغيرها الغلط تفرق بين ابنائها والاحُب لـ قلبها اكثر ابنها الاكبر عبدالعزيز تبلغ من العمر ٧٩ عـامـًا .
،
الابن الاول /
عبدالعزيز الـرُبـاحّ اب لـ ثلاثه ابناء وابنه طيب القلب يضعف امام رغبه ابنائه ويلبي مطاليبهم يبلغ من العمر ٦٢ عـامـًازوجته رابيه ،انجبت طفلها الاول وهيب بصغر سن وتوفيت
وهـيـب الـرُبـاحّ ، متزوج ولذيه ابنتان الاولى نتعرف عليها لاحقا والاخرى جمانه تبلغ من العمر خمسه اعوام ، طبيب جراحه ماهر اكتسب مهنه الطب بالخارج بعد نزاع مع جده يميل لـلاشعار بعض الشي يبلغ من العمر ٣١ عـامـًا.
زوجته الثانيه سَـاريـه ، طيبه القلب ربت وهيب من الصغر وتعامله مثل ابنها الكبير ولا تفرق بينه وبين ابنائها الاثنان تبلغ من العمر ٥٥ عـامـًا .
ابنها الاول يدعى وقُـار الـرُبـاحّ ، الابتسامه لا تمر محياه ابدا صارم جدا اجبر على الزواج من قبل جدته لا يدل دروب الفتيات والحُب ابدا ، يعمل بالشرطه بـ ترتبه رائـد
قاسي بعض الشي يبلغ من العمر ٢٩ عـامـًا .ابنها الثاني وقُـاد الـرُبـاحّ ، انسان مستهتر جدا يحب المزاح والعب والسهو مع الفتيات بحكم انه طبيب مثل اخاه وهيب لاكنه طبيب بالنفسي يبلغ من العمر ٢٥ عـامـًا.
ابنتها الوحيدة الـزهراء الـرُبـاحّ ، اسم على مسمى تبعث البهجه والحسن على الناس مدللة بعين اخوانها في الصف الثاني ثانوي تبلغ من العمر ١٧ عـامـًا.
.
الابن الثاني /
عبدالله الـرُبـاحّ ، يمتلك طيبه القلب والحنان من والده اب لـ ثلاث فتيات جميلات يبلغ من العمر ٦٠ عـامـًا.زوجته نـدِيـهُ ، عفيفه جدا رغم امها واجهات صعوبات من مناهل الا انها مستمره بالعيش مع زوجها طيبه قلبها تغطي الكون تبلغ من العمر ٥٤ عـامـًا .
بـريق الـرُبـاحّ ، الابنه الكبرى لـ عبدالله وحبيبه وهيبنا ايضاً تزوجت بـ ناجي الـعـايـد لـ اسباب نعرفها لاحقا شغوفه جدا تجاه الحياه لذيها ابنه واحده تبلغ من العمر ٢٥ عـامـًا.
حـوريـه الـرُبـاحّ ، الابنه الثانيه لـ عبدالله طويله اللسان ومتمرده ايضا ويضرب بها مثل " اللي بقلبه على لسانه في الصف الثاني ثانوي تبلغ من العمر ١٧ عـامـًا.
دروب الـرُبـاحّ ، الابنه المتبناه لـ عبدالله تصغر حوريه بـ ثلاث أشهر وصاحبه الشعر الغجري والاعين الزرقاء فقدت اهلها بعمر الخمس اشهر وعبدالله ونديه تكفلو بتربيتها واصبحت ابنتهم بالرضاعه في الصف الثاني ثانوي تبلغ من العمر ١٧ عـامـًا.
،
الابن الثالث /آسـر الـرُبـاحّ ، العم والصديق لـ اولاد اخوانه مقرب لـ وهيب و وقـار جدا عصبي بعض الشي وفهيم ايضاً درس المحاماه واصبح محامي مشهور بالمدينه يبلغ من العمر ٣٢ عـامـًا.
.نجدنا العذيه وصغيرة بـريقنا الراهيه ، رغم صغر سنها الا انها فطينه جدا ومشاغبه أيضًا تاخذ من صفات خالتها حوريه تبلغ من العمر ١٠ اعوام .
أنت تقرأ
جعل الوسم يسقى ثرا نجد يا وهيب
Randomوما ذنب طفله بين حب تائه بين حب ضاع في شتات والديها العاشقين ها هيه خطيئه الحب ودمارًه " طفله " تائهه ومعذبه { إليكم سادس معازيفي } "جعل الوسم يـسقى ثرا نجد ياوهيب وجعل السحايب ما تعدا حدوده "