الدخول

5 3 5
                                    

لقد اعتدت على ذلك، وكان والدي يصرخ مرة أخرى، ويكسر الأشياء، وكانت والدتي تبكي لسبب ما، ولم أكن خائفا أو مهتما بقدر ما كنت عليه من قبل، ولكن في كل مرة كانوا يتشاجرون، كنت أخرج. مذكراتي وأكتب شيئًا في مذكراتي، والآن أكتب شيئًا ما في مذكراتي مرة أخرى، على الرغم من أن الوقت قد تجاوز منتصف الليل الآن، إلا أن أخي لم يعد إلى المنزل بعد، ربما كان ينبغي عليّ الاتصال به. أخذت هاتفي وقمت بالنقر على الاسم المسجل "اخي🐷" في قائمة جهات الاتصال. تم الرد على الهاتف بعد الرنة الثانية.
"ليلى، هل أنت بخير؟ هل حدث شيء ما؟" ابتسمت عندما سمعت صوته القلق وكان يحميني دائمًا.
قلت: "لا يا أخي، لم يحدث شيء، أنا بخير، لكن الوقت متأخر، كنت قلقة عليك"، رفعت صوتي قليلاً حتى لا يسمع أخي صوت أمي وأبي، لكن لم أكن ناجحا ابدا
سأل: "هل أمي وأبي يتقاتلان؟"
"نعم.. هكذا كالعادة" قلت دون أن أمنع صوتي من الارتعاش. ربما اعتدت على ذلك، لكني مازلت لا أستطيع التخلص من الخوف الذي بداخلي. سمعت أنفاسه الغاضبة.
قال: "ليلى، احزمي أغراضك، أنا قادم لاصطحابك"، كان واضحًا من صوته أنه لا يريد أي اعتراضات.
قلت: "أين سنذهب؟" كنت خائفًا، لم يكن لدينا مكان نذهب إليه، أين يمكننا أن نذهب؟
قال: "لا تفكري في الأمر، لقد رتبت كل شيء"، هل قام بترتيب الأمر بالفعل؟ فكيف رتب ذلك؟ كان لدي الكثير من الأسئلة في ذهني، لكنه أغلق المكالمة دون أن يسمح لي بطرحها. لكن لدي ثقة مطلقة به، لذلك نهضت وبدأت في حزم أمتعتي، ومن المحتمل أن نقضي الليلة في أحد الفنادق.
________________
بعد أن جمعت أمتعتي، خرجت من المنزل بهدوء وبدأت أنتظر أخي في مكان بعيد قليلاً عن المنزل، وعندما رأيت السيارة قادمة من بعيد، تنفست براحه، فقد وصلت أخيراً. انحنيت والتقطت حقيبتي من الرصيف. لا أحتاج إلى حقيبة كبيرة لأنني لا أملك الكثير من الملابس. كان معي بعض الملابس ومذكراتي وهاتفي وشاحن في حقيبتي، وعندما توقفت السيارة أمامي مباشرة، فتحت الباب وجلست في المقعد الأمامي.
"أخي، إلى أين نحن ذاهبون؟" لقد كنت أتساءل حقًا عن إجابة هذا السؤال عندما طرحت السؤال.
قال: "أنا أعرف صديقًا لي، سنبقى هناك لفترة من الوقت". أي صديق لماذا لا نذهب إلى الفندق؟ لماذا لم يقل هذا من قبل؟ ماذا لو كان لا يعرف هذا الصديق جيدًا بما فيه الكفاية؟ لقد ملأني الخوف بلا سبب، وكنت قلقا وخائفا في نفس الوقت، لكنني حاولت ألا أفكر في ذلك ففي نهاية اخي ، كان يتحمل عبئًا كبيرًا ويحاول الحفاظ على سلامتي.
قلت "حسنًا، دعنا نذهب، لكن عدني أنك ستجد لنا منزلًا في أقرب وقت ممكن." إنه سيفعل ذلك بنفسه دون إخباره، لكنني ما زلت أرغب في سماع ذلك منه.
"وعد" قال بابتسامة ومداعب يدي.
قال "لنذهب" ثم شغل السيارة
__________________
عندما أوقف أخي السيارة، رفعت رأسي عن النافذة التي كنت أتكئ عليها. نزلت من السيارة ونظرت إلى المنزل الذي أمامي. كان المنزل كبيرًا جدًا، وكان عبارة عن منزل مكون من طابقين. وكانت هناك أزهار في الحديقة ومزرعة على بعد مسافة قصيرة أفهم أن المدفأة كانت مشتعلة في المنزل مع خروج الدخان من المنزل، وعندما نزل أخي من السيارة بدأنا بالسير باتجاه حديقة المنزل، ودخلنا الحديقة وتوقفنا أمام باب المنزل. نظر إلي أخي وأمسك بيدي وضغط على الجرس

عندما سمعت صوت الأقدام في الداخل، نظرت إلى أخي بخوف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما سمعت صوت الأقدام في الداخل، نظرت إلى أخي بخوف. لكن لحسن الحظ أنه لم يكن ينظر إلي وبعد بضع ثوان فتح الباب
عندما فتح الباب كان هناك رجل عند الباب طوله 180 سم، لا أعرف هل كان أسمر أم ابيض. نظر إلى أخي وقال "مرحبًا علي" ومد يده و صافح أخي . اخي قال: "نحن نرحب بك. أنا آسف لأننا أزعجناك في هذه الساعة".
بدأت اسأم لانهم يتعاملون و كأنني لست موجودة
صديق اخي الذي لا اعرف اسمه حتا الان قال "لا تكن سخيفاً عن اي ازعاج تتكلم "و نظر لي و قال "أهلا بك انا أدم "و مد يده صافحته و قلت له "و انا ليلى تشرفت بمعرفتك" و سحبت يدي قال"لا تنتظرو هنا هيا ندخل إلا الداخل"
دخلنا إلى المنزل و اغلق الباب ورائنا










شو رأيكم لسا هاي البدايه انتظرو اجزاء احلا و اطول بحبكم🩷

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خادمة قلبي The Heart's Maidحيث تعيش القصص. اكتشف الآن