𝐗𝐕𝐈

107 23 19
                                    


   ...

دخل جيون العيادة بخطوات واثقة، وكأنه قد وجد ملاذًا غير متوقع وسط فوضى يومه. كانت هذه الساعات القليلة التي يقضيها هنا قد أصبحت بشكل غريب أكثر لحظاته هدوءًا. أزال الكمامة السوداء من على وجهه بحركة بطيئة، ووضعها على المكتب أمام جيمين، قبل أن يسحب الكرسي ويجلس. ابتسامة خفيفة ارتسمت على شفتيه، لكنها لم تكن خالية من نواياه المعتادة.

على الجانب الآخر، كان جيمين منشغلًا بالأوراق أمامه، عينيه مخفية خلف نظارات بإطار فضي بدا وكأنها تضيف إلى مظهره مزيدًا من الجدية. شعره القصير كان مرتبًا بدقة، وكأنما يعكس النظام الذي يفرضه على كل شيء حوله. لكنه لم يرفع نظره، بل زم شفتيه قليلاً وكأنما يضع بينه وبين جيون حاجزًا صامتًا.

"تبدو جميلاً، بالنسبة لأحمق فاشل." قال جيون، نبرته تمزج بين السخرية والمودة الخفية، وهو يضع مرفقه على المكتب، يسند ذقنه بيده وينظر إلى جيمين كأنما يحاول استفزازه.

رفع جيمين رأسه أخيرًا، نظرته ثابتة لكنها بلا اكتراث حقيقي. "ما الذي أتى بك؟" سأل بهدوء، وكأن السؤال مجرد إجراء شكلي.

"ما الذي تقصده؟ أنا هنا لجلستي." رد جيون، يحاول أن يلتقط أي تلميح للمزاح في نبرة جيمين، لكن الأخير بقي جامدًا وهو يكتب شيئًا على ورقته دون أن يكلف نفسه النظر مجددًا.

"ليس لديك جلسة اليوم." قال جيمين بجفاف، ورغم بساطة الكلمات، شعر جيون كأنها صفعة غير متوقعة. استغرقه الأمر لحظة ليستوعب، قبل أن يتمتم: "آه... صحيح."

بدا وكأنه يحاول جمع أعذاره بسرعة، ونظر حول الغرفة بتوتر خفيف. "إنه الأحمق جونغهيون. كان عليه مراجعة الجدول أولاً." قال بصوت منخفض، محاولًا التظاهر بأن الأمر بسيط، لكن داخله كان يعج بفوضى صغيرة. أي أعذار هذه؟ جيون يعرف تمامًا أنه ألغى اجتماعين وأربك جدول يومه بالكامل فقط ليكون هنا الآن.

"أياً يكن، عد غدًا." قال جيمين بنبرة ثابتة وهو يخلع نظارته ويبتعد عن مكتبه، كأن وجود جيون لم يكن له أثر يُذكر.

جيون، الذي لم يكن معتادًا على الرفض بهذه البساطة، تحرك بارتباك بسيط في مقعده قبل أن يقول: "فقط؟ أعني... بحق الله." تحمحم قليلاً، محاولًا تعديل جلسته وكسر الجليد. "يمكنني أن أدعوك على كوب قهوة." قال بنبرة أخف، لكنه سرعان ما لاحظ سخافة الفكرة وهو ينظر إلى آلة القهوة التي تعمل بجانب جيمين.

"أعني... كأس عصير." تحمحم مجددًا، يحاول استعادة بعض من توازنه. لكنه أدرك سريعًا أن محاولاته عبثية، فأضاف بنبرة أقرب إلى السخرية: "أنا فقط متفرغ وأريد إفساد يومك."

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 16 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Deceived | Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن