...ضربة قوية ارتطمت بالباب الخشبي للشقة، أعقبها صوت خطوات سريعة وثقيلة، كأنها تحذر الجميع بأن العاصفة قادمة. "هيوك!" صرخة كاسرة للهدوء، صرخة جونغهيون وهو يشق طريقه داخل الشقة التي يعرفها كأنه حفظها من ذاكرته العميقة. في تلك اللحظة، وجد هيوك واقفا كتمثال أمام الرجل الذي كان بين الحي والموت، جثة ساكنة أو ربما كيان فقد الوعي والزمن معه.
لم يلتفت هيوك عندما دخل جونغهيون. فقط شبك يديه أمام صدره، وجهه خال من أي تعبير، تحدق عيناه ببرود نحو الشخص النائم أمامه. لكن جونغهيون لم يكن لينتظر أي تفسير بتلك القوة التي لا تحمل سوى الحسم، أمسك جونغهيون بذراع هيوك شد عليه وسحبه وراءه. إذا رأيتك هنا مجددًا بدون إذن السيد جيون، سأتولى قتلك بنفسي!" كانت تلك الكلمات شبيهة بطعنات حادة
مليئة بغضب مكتوم. سحب الفتى المتردد خلفه، وكأن الحبل المشدود بينهما قد يقطع في أي لحظة."هل علم بقدومي؟" خرج صوت هيوك أخيرًا، ملؤه القلق. تخلى عن تلك الجمود الذي كان يكسو ملامحه منذ لحظات، وصار خطوته أكثر ثقلاً خلف الآخر.
"لا!" قال جونغهيون بحدة، لكنني سأخبره! والآن اخرس واهرع نحو السيارة" دافعه نحو الأمام بلمسة جافة، وكأن الصبر قد نفد.
زم هيوك شفتيه معًا، وجهه محمرًا من الغضب والإهانة تعثر بخطواته قليلا، ثم استدار نحو جونغهيون فجأة. "ما خطبك أيها المجنون ؟! هل ستفقد عقلك أيضًا؟ هل تظن أنك تستحق جزءًا من جسدي ؟!" كانت تلك أول لحظة انتفاضة حقيقية من هيوك
صوت اعتراض عال كسر الصمت المحيط.جونغهيون لم يتأخر في الرد. اقترب منه بخطوات ثابتة، أمسك بفك هيوك بقوة
شديدة، صوته خافت لكنه مليء بالتهديد. "اسمعني جيدًا، أيها الصغير، أنا لست جيون، هل فهمت ؟ قد يتركك جيون بسبب احتياجه لك، لكنه خارج عقله. أما أنا؟ سأقتلك كما أقتل البعوض، ولن يسأل جيون حتى عن السبب. " قال ذلك بحدة تشبه جرحًا عميقا، يرمقه بنظرات نارية قبل أن يتركه ويسحب نفسه بعيدًا.
"إلى السيارة بسرعة البرق" لم تكن تلك الكلمات طلبا، بل أمرًا نهائيا. عيناه كانتا قاسيتين بما يكفي لجعل هيوك يختنق من الدموع التي ملأت عيناه، لكنه منعها بصعوبة من السقوط هرع نحو السيارة يمسح وجهه بخشونة بينما يبكي بصمت.وفي الخلف، وقف جونغهيون لوهلة زفر نفسًا عميقًا يحاول السيطرة على توتره، يمرر يده عبر خصلات شعره، مستعيدًا هدوءه القسري. لا يزال عليه العودة لإصلاح الباب المكسور قبل أن تتم سرقة الشقة، وإلا فسوف يغرق بين دموع هيوك فعلا.
سحب هاتفه من جيبه، نقر عليه بضعة نقرات، ثم وضعه على أذنه وهو يخرج أوامر بصرامة: "سونغهان، تأكدي من أن تراقبي الفتى هيوك بعناية تم رصد اتصال منه بهاتف المعالج، بارك جيمين.
أنت تقرأ
Deceived | Jikook
Novela Juvenilالهجر هو ما جعل غرور السيد جيون يلامس الارض لا بل غمس راسه بين الاتربة حتى انتهى به المطاف يلجأ للمعالج النفسي بارك جيمين. _ مثلية الجنس _ تعدد علاقات _ مشاهد +18 _ اضطرابات نفسية _ جرائم _ لغة صريحة