The chapter 11

111 28 20
                                    


«ربع ساعة وسنعود!!! كونوا فرقكم خلالها!!!» 

هتف المعلق تزامنا مع إبتعاد جميع المتسابقين عن رينجي وإنجي لينظرا لبعضهما بملل.. 

مكافئتهما العملاقة... ستجعلهما بالطبع محط الأنظار.. 

نظر رينجي بملل ليإنجي والذي بادله نفس النظرات لينبس مشيرا لتجمع الطلاب البعيد عنهم «إذا... ننتظر حتى يتبقى طالبان دون فريق فنضمهم ليكتمل العدد؟» 

بادله إنجي النظرات المملة يومئ «لا حلول ٱخرى... لنحافظ فحسب على نقاطنا ونضمن تأهلنا للجولة الأخيرة..» 

وقف التوأم وحدهما مع هالة غريبة تحوم حولهما أثناء تقدم آنا ناحيتهما.. الذي يظنها رينجي والدة إيدا «إن لم يكن هناك مانع فهل يمكنني الأنضمام إليكما؟!»قالت بجدية وصوت مرتفع تعدل نظارتها. 

نظر رينجي ناحيتها بهدوء «إن لم تخني الذاكرة... فميزتك محرك.. تستطيعين إخراج محرك من أي جزء من جسدك؟..» 

«هااي!» عدلت نظارتها مجددا ليرد إنجي «حسنا ميزتها جيدة لنصل بسرعة» هز كتفيه بهدوء. 

«يو!» دخل فتا آخر يرتدي زي معدات للدعم لينظروا ناحيته فيتابع بإبتسامة وهو يحك أسفل أنفه «أنا تينيا من قسم الدعم ظننت أنه يمكنني المشاركة معكم؟» 

«بالطبع!» أجاب رينجي يرفع إبهامه ناحيته لكنه تابع بعلامة إستفهام على رأسه «لكن... ماهي ميزتك؟» 

«صحيح!! يال وقاحتي.. ميزتي دفع أستطيع التحكم في قوة دفع الأشياء» 

«مثيرة للإهتمام..» تمتم أنجي وهو بعيد نسبيا عنهم. 

«والآااااان إنتهى الوقت!!! لدينا فرق مثيرة للإهتمام هنا!!» 

صرخ المعلق بحماس يعلن عن نفاذ الوقت مع إنتهاء الطلاب من تكوين فرقهم ليردف رينجي بسرعة «خطتنا بسيطة! مع بداية الوقت نهرب لخط النهاية بأقصى سرعة ولن نجمع أية نقاط!! أية أسئلة؟لا هذا جيد!» 

لم يمنحهم وقتا وتوجه ناحية المشرف الذي يشرح اللعبة «ستمرون على البحيرة لثلاث مرات لكن الفوز لا يعتمد على من يصل أولا بل حول عدد النقاط الذي يجعهما الفريق حتى لو كان هو آخر الواصلين!! وحتى لو أكملت الدورات الثلاث قبل نهاية وقت السباق فستظل عرضة لأن تتم سرقة نقاطك!! بصيغة أخرى!! عليكم الصمود وجمع أكبر عدد من النقاط وأيضا إكمال الدورات الثلاثة قبل نهاية الوقت لأنكم إن لم تكملوها فلن تحسب النقاط التي جمعتموها وستكون عديمة الفائدة!!» 

وضع إينجي يده على ذقنه «مزعج لو لم نكن عرضة للسرقة لكنا سننهي السباق قبل الوقت ونضمن الفوز.. لكن مع هذه الشروط القتال أمر واجب او الفرار حتى نهاية الوقت..» 

وقفت آنا بجانبه «لكن أعتقد أنهم لن يركزوا علينا كثيرا على الأقل في البداية..» 

«معك حق.. هناك شرطان للفوز.. إنهاء الدورات الثلاث.. وجمع النقاط.. بدونهما لن نظفر الفوز» شرح تينيا يقف بجانبهم. 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 11 hours ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

BNHA: TRUE HEROحيث تعيش القصص. اكتشف الآن