PART 1

467 17 5
                                    


في ذلك اليوم...
كان هناك عائلة حنونة و بسيطة جدا ليسوا اغنياء ولا فقراء و تتكون من والدان و إبن اكبر ولديه اخت صغرى...

ساسكي ينادي:هينامي اين انتي؟!
هينامي:انا هنا!ما المشكلة اخي؟
انزل ساسكي نفسه لمستواها:هيا ايتها الجميلة اذهبي لتجهزي نفسكي بأجمل ما لديكي حسنا؟
هينامي ببراءة:ما المناسبة يا اخي؟
ساسكي:الليلة سوف نرسلك الى منزل صديقة جديدة لك^^
هينامي:وااه سوقوي سوف تصبح لدي صديقة، انا سعيدة للغاية
ساسكي:حسنا هيا اذهبي.
ذهبت هينامي و كان ساسكي واقفا بإرتباك بسبب خياره لهذه الحل..

قبل خمس ساعات اتاهم ضيف غامض و يخبرهم بأن عشيرة سونو سيقتلهم جميعا بسبب اكتشاف امر ان عشيرتنا كلهم مصاصي الدماء، فسيقيمون حربا.
الوالد:ماذااا!!يال الحقارة، لقد ساعدناهم في إرسال الدعم لهم في حرب من الحروب حتى انتصروا واﻷن يضعون كرامتنا تحت أقدامهم!!ماذا يظنون انفسهم هاه!!!لابد لنا ان ننقذ هينامي فهي الوسيلة الوحيدة التي ستتمسك بشعار عشيرتنا.
الشخص:اهدئ،لدي فكرة.
الوالد:ماهي؟
الشخص:لديك خياران.
الوالد:ماهو؟بسرعة!
الشخص:اهدئ لا داعي لﻹستعجال،،
الخيار اﻷول :ان تخبروا ابنتكم هينامي عن سر العشيرة هو اننا مصاصين الدماء و سنقيم الحرب و هي تمت تخبئتها،ولكن هذا غير مطمئن قليلا بالنسبة لي.
الخيار الثاني:ان ترسلو ابنتكم الى عائلة سونو، و لن تخبروها عن السر أو باﻷحرى تضعون ذلك الختم الملعون عليها حتى لا تعلم عن حقيقتها، و ستبقى امنه هناك و نحن نقيم الحرب؟
الوالد بعد التفكير قال:......ساسكي، نفذ مهمتك، اخبر هينامي بأن تجهز نفسها و اذهب اليها الى عشيرة سونو وقم بوضع الختم عليها دون ان تعلم ذلك فهمت!.
ساسكي:ولكن...
الوالد:بدون اعتراضات!انا اثق بگ،هيا اذهب إليها.
ساسكي:حاضر..وذهب..

الشخص بنبرة جادة:الن تفكر في إخبارها؟
الوالد:لا، فإنها مازالت صغيرة جدا، وانا لا اريد منها ان تتعذب من صغرها.
الشخص:....اتفهم ذلك...حسنا علي الذهب اراك لاحقا..وذهب..

في قصر كبير جدا كانت.
حيث تتواجد عائلة ولكن ليست كمثل عائلة يوشي الحنونة، بل انهم باردون و يهتمون بالدراهم اكثر من المشاعر.
حتى ان ابنتهم لم تشعر بالحنان من قبل ابدا.
.
.
الوالدة:عزيزي هل حقا سنقيم الحرب؟
الوالد:بالطبع، فإنهم مصاصين دماء و يوما ما سيقتولننا و يشربون دمائنا.
الوالدة:لكنهم كانو دعم لنا و هم سبب نصرنا.
الوالد:ماذا؟هل تدافعين عن هؤلاء الوحوش؟
الوالدة:حسنا في الواقع انا موافقة على ذلك.
الوالد:جيد.
*صوت جرس الباب*دينق دونق*
فتحت الخادمة الباب وسرعان ما صرخت الخادمة وذلك سبب للوالد و الوالد الصدمة ثم ركضو بسرعة نحو مصدر الصوت.
الوالد:ماكان ذلك؟
الوالدة:انظر الأبواب مفتوح.
اقتربا كل منهما ثم رأو طفلة جالسة في الدرج و كان شعرها احمر و ترتدي رداء وردي و معها ورقة،بلا شك فإنها هينامي بالطبع.
الوالد:مهلا توجد فتاة صغيرة
الوالدة اقتربت منها:ايتها الطفلة الصغيرة مالذي اتى بكي الى هنا؟ واين والديكي؟
التفتت هينامي اليهم قائلة بإبتسامة بريئة و لطيفة:آوه مرحبا انا اسمي هينامي و عمري هممم اظن ان عمري ثلاث سنوات تقريبا آههه فأنا لا اتذكر ذلك جيدا.،وهذه رسالة من والداي لا اعلم ما بداخلها فإنهم امروني ان اعطيكم اياها فقط.
استقبلت الوالدة تلك الرسالة وفتحتها ثم قرأت.
"الى السيد و السيدة..
اسفين على إزعاجكما هكذا، فأنا فقط اردت المساعدة منكما..
وهي ان تربون طفلتنا هينامي..
وهذا بسبب اننا سنخرج من هذه الجزيرة سنذهب بعيدا بسبب انه هناك من هددونا بأمرما واظن اننا ان اصطحبنا هينامي ستكون في خطر ..لذلك..
ارجو منكما التفهم لهذا اﻷمر..
وشكرا.."
الوالد:هل يعتقد اننا مقر حضانة ام ماذا؟
الوالدة:لا بأس ياعزيزي فعلى اﻷقل ناوتو ستجد لها صديقة فإنها تسكن بإنعزال كل يوم.
الوالد:اعتقد انك محقة...حسنا.. على اﻷقل ستغير تصرفات ناوتو الباردة.
هينامي فقط تنظر اليهما.
الوالدة:هيا يا صغيرتي فالتتفضلي للدخول.
دخلت هينامي معهما و كانت سعيدة جدا...
FlashBack//
فتحت تلك الخادمة اﻷبواب ورأت فتى بعيون حمراء مخيف جدا بما انه يبدو اصغر من الخادمة،وبلا شك!إنه ساسكي بالطبع.
تقدمت الخادمة قائلة:ايها الصغير هل انت بخير؟ هل انت ضائع ام ماذا؟من اين اتيت؟؟
ساسكي ببرودة قاتلة:هذا ليس من شأنك ايتها العجوزة.
الخادمة:ولكن ماذا تقصد.
رفع ساسكي رأسه لتصدم الخادمة مما رأته وسقط فكها.
لقد رأت اعين ساسكي الحمراء وانيابه.
الخادمةبترد و هي مرعوبة من منظر ساسكي :مم ما أ ءءأ انت؟؟!!
ساسكي بإبتسامة شرانية:هه انا؟انا مصاص دماء ايتها الفريسة!!
اصلب ساسكي يده و قام بطعنها بيده الصلب ، ثم سحب ساسكي تلك الخادمة و امتص دمائها وكانت تلك الخادمة تصرخ بشدة ، توقف ساسكي عن اﻹمتصاص حين ادرك انها قد فارقت الحياة،ثم سمع صوت ركض احد بإتجاهه.
ثم اخذ ساسكي يسحب تلك الخادمة الى الخارج بعيدا و قام بمحو ذاكرة هينامي لكي لا تتذكر هذا الموقف ولكن ليس أنها تفقد ذاكرتها كليا فقط جزئية بسيطة..ثم قال لها:سأشتاق لكي اختي..ثم رحل.
EndFlashBack//
فتحت الوالدة باب ضخم وتفاجئت هينامي مما رأتها.........
----------------
انتهى البارت اﻷول و ان شاء الله انزل لكم البارت الثاني في اقرب وقت..
والسلام عليكم

الصداقة و القتالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن