الصورة اللي فوق هذي سايا...
سايا:-شعر اسود و عينان رصاصيتان تدل على كئابة اللون،لديها"تاتو"في ذراعها اليمنى جمجمة و تحت عينها اليسرى ايضا،،سرعة الغضب،،تستمتع حينما تقاتل عدوا،،دائما ما يشرب ساسكي من دمها..رغم انها تكره ساسكي رغم ان ساسكي يحبها،لقد مرت بمواقف صعبة جدا فمنهم: مشاهدتها لوالديها عندما هم يتعذبون حتى يموتون من قبل أيدي المصاصون، رؤية اختها الصغيرة مقتولة في احدى القبوا و أمعائها متوزع في كل مكان،، واﻷهم انها تعذبت حتى تلاشت انسانيتها بل اصبحت فتاة باردة لا تهتم ﻷي احد غير نفسها واصبحت لا تبكي ابدا ،بل و تستمتع في القتال و رؤية اﻷجساد المقطعة كما قلت مسبقا، و باﻹضافة! هي كانت بشرية و اصبحت مصاصة دماء بسبب ساسكي العاشق لدمها....هذه هي شخصية سايا....
واﻷن نعود الى القصة....دخلت سايا مقاطعة لحوار ساسكي و كاي و ناي الصامت.
سايا تضع حقيبتها التي تحمل الكثير من اﻷسلحة المعدنية على اﻷريكة الجلدية، ﻷنها ماهرة في القتال بالسيوف.سايا بتعب:هآه لقد تعبت...ماهذا!!هل لطخت اﻷرضية بهذه القذارة مجددا ياساسكي؟((تقصد الرجل اللي قتله ساسكي في البارت السابق))
ساسكي:هممم اشتقت إليكي سايا.
كاي بإستحقار:لها أم لدمائها!!-__-
ساسكي:اصمت انت.
ناي:اعتذر ولكنني سأذهب اﻷن...
كاي:لما الى اين اخي!!؟
ناي:سأقوم بمراقبتهم.
ساسكي:ولكن لا تظهر نفسك امامهم حتى لا يشكون بوجودنا هنا.
خرج ناي دون رد على ساسكي فهو لا يريد تضييع ثوانيه من أجل الرد على شيء مفهوم.
ساسكي:تشه!!
سايا:اوي اوي انا هنا.
كاي:انا سأذهب للمخزن.
ساسكي:ماذا ستفعل هناك؟
كاي:سأرقص و أغني.
ساسكي ضحك بخبث:هاهاهاهاها.
سايا:أيبدوا مضحكا لك!!-_-
كاي:انه سخيف.
اعطى ساسكي لكاي تلك النظرة المرعبة و قام بضرب اﻷرضية بقدمه حتى تكسر.
كاي:اوه انا امزح معك فقط.....ذهب مسرعا.....
سايا:يارى يارى-^- انت فقط تفسد اﻷماكن.
ساسكي بدأ يبتسم ويعطي نظرة الجرو لسايا وهو يقترب منها.
ساسكي:ساياا ارجوكي اريده.
يقترب ساسكي لعنق سايا.
سايا تضربه في رأسه حتى سقط:ايها المقزز انا حقا كرهت هذه الحركة آهع عنقي.
ساسكي يضع يده في رأسة:آه انا لست كاي.
سايا:انا اعلم.
اخرجت من حقيبتها قارورة صغيرة ممتلئة بدمها.
سايا:خذه!ولا تقترب من عنقي.
امسك ساسكي بالقارورة و شربها دفهة واحدة.
سايا:آه، كنت حقا صائبة في تفكيري فأنت ستشربه دفعة واحدة، حسنا في الواقع لقد احضرت معي قارورتين خذ الثانية.
ساسكي:شكرا لكي انستي
جلس في مقعده.
سايا:انا سأنام لا تزعجني وان فعلت سأقتلع رأسك و ارميه من أعلى التل ليسقط في مكان الكلاب و الذئاب و يأكلون رأسك وينتهي بك اﻷمر بجسد بلا رأس أفهمت!!
ساسكي :حاضر:::(·_·'):::
___________________________
في مكان اخر حيث ان هينامي ، سام و ناوتو متواجدون فيه.
كانوا سام و هينامي يفتشون الادراج و الخزائن في بيت من البيوت المحطمة وﻷنه البيت الوحيد الذي لاحظوه ليس مغلقا بعض الشيء.
هينامي و هي تفتش:يا سام يوجد هنا صور عائلة ولكن بعضه محروق.
سام:آه انا لا أجد شيء يدلنا على مكانهم>_<
هينامي:اشعر بالحرارة آوه.
سام يخرج من تلك الغرفة الى الغرفة التي يليها فتح الباب المكسور ووجد ناوتو تجلس على اﻷريكة المشققة واضعة ذراعيها اعلاها و تنظر في اﻷرجاء وكأنها سيدة تجلس بكل راحة.
سام:ناوتو!!ظننتكي تساعديننا في التفتيش أيضا يالك من...
ناوتو:أجل انا متكاسلة فأنا نادمة من وجودي هنا دون فائدة.
اتت هينامي:اذا هيا ساعدينا يا ناوتو لنسرع و ننهي المهمة^^
قامت بإعطائها القفازات و ارتدتها.
ناوتو:اين سأبحث؟
هينامي:دعي اﻷمر لسام انه المسؤول في التوزيع.
سام: حسنا! لقد بحثنا هنا و اﻷن ناوتو ابحثي في تلك الغرفة همم اظن انها المطبخ و هينامي ألقي نظرة داخل ذلك الباب تحت الدرج.
ناوتو:وانت؟
سام:انا سألقي نظرة لحمامات.
الجميع:حسنا!!!
أنت تقرأ
الصداقة و القتال
Actionقصة تتحدث عن صديقتان وفيتان، قد عاشو حياة مؤلمة و كل منهما من عشيرة متضادتين و مع مرور اﻷحداث تفرقا اﻹثنتان ولكن مازالت احداهن تحاول ان ترجع صديقتها و تنقذها من الطريق الخاطئ او باﻷحرى القصة الخاطئة اقرأوا الرواية لتعرفوا مالذي حدث لهما .....