NaotoPov//
فتحت عيناي و أجد شخص يقترب، ولكن لم يظهر من ملامحه بأنه شخص بنية شريرة فلذا لم اتحرك بل حدقت به.
شعره اﻷزرق اللامع، اعينه الزرقاء التي لو حدقت به اكثر توضح عليه لون البحار و ملامح وجهه الهادئ جدا ، بشرته البيضاء..
كان هذا المظهر كفيلا للدلالة على انه وسيم بمعنى الكلمة.
ترى، من هذا؟ وماذا يفعل في منزلي؟جلس الفتى بطرف سريري
وها هو يتحدث اﻷن.الفتى : اسف.
ناوتو: ل لماذا تتأسف؟ وايضا من أنت؟وكيف دخلت منزلي؟NaotoEndPov//
الفتى :انا هنا ﻷخبرك عن الحقيقة من كل هذا.
ناوتو: ولكن ماذا تقصد؟
الفتى :حسنا، الحقيقة من هذا العالم هي قصة.
ناوتو: قصة؟
الفتى :أجل قصة،،،اولا سأعرفك عن نفسي...إسمي ميناتو ، و انا اعمل كنائب لكاتبة القصة، و مهمتي هي تعديل القصص التي كتبتها.
ناوتو: كاتبة القصة؟ ارجوك اخبرني عن كللل شيء لا تغرقني في افكاري هيا.
ميناتو :حسنا، انتي اﻷن شخصية من القصة و من المفترض منك ان تعودي هينامي و تنقذيها من القصة الخاطئة الى الصحيحة، افهمتيني؟
ناوتو :إذا هي اﻷن مخطئة في طريقها!؟
ميناتو: نعم كذلك، لذا فيجب عليكي ان ترشديها الى الخروج من القصة الخاطئة الى الصحيحة.
ناوتو :كيف؟
ميناتو :لدي حل واحد فقط، وهو ان تقتلا بعضكما بنفس الوقت.
ناوتو :ماذا تقصد؟
ميناوتو: ان تطعني على قلبها بينما هي ايضا تطعن قلبك وهكذا ستموتا و تخرجان من القصة الخاطئة و ستدخلون الى صفحة جديدة و تعودا معا كصديقتان.
ناوتو :.....ماهذه الحيرة، هل حقا كذلك؟ وإن كنت تكذب سأقتلك أول بأول.
ميناتو ابتسم بخفة : انصتي إلي، غدا هينامي و اخيها سيقيمون الحرب مع البشر و انتي لابد لكي ان تكونين القائده مهما كلف اﻷمر الى استهلاك اﻷموال ﻷجل إرضاء رئيسكم المزعج ذلك، ومن ثم سيكون وضع جيشكم كالشطرنج حسنا؟
ناوتو :ولكن...شطرنج....هل تمزح معي؟
ميناوتو: لا انا جاد...قد يكون هذا غير معقول ولكن انها الحقيقة
ناوتو :....
ميناتو :على أي حال انا سأغادر من هنا ، فالتتولي امرك، اراكي لاحقا مع صديقتكي هينامي.خرج ميناتو من الغرفة و لحقت ناوتو به ولكنه اختفى.
ناوتو :ولكن.......آه حسنا علي ان اجهز نفسي فحسب...
ارتدت ناوتو معطف سوداء الخاص بالمحققون و عليه شارة على ذلك.
ثم صنعت الكوفي و جلست امام النافذة.
ونظرت للساعة الجدارية.9:00 ص
ناوتو: يا الهي، لما حياتي بائسة جدا، لما يجب على حياتي ان تكون قصة فقط؟.......حسنا، يجب علي ان اسرع واذهب الى ذلك المدير الثرثار وافعل ما امرني ذلك الوسيم،، اقصد المدعو ميناتو اعتقد.
غسلت ناوتو كأسها ثم رتبت معطفها و ارتدت الحذاء و لفت الوشاح على عنقها ومن ثم خرجت من المنزل.
أنت تقرأ
الصداقة و القتال
Actionقصة تتحدث عن صديقتان وفيتان، قد عاشو حياة مؤلمة و كل منهما من عشيرة متضادتين و مع مرور اﻷحداث تفرقا اﻹثنتان ولكن مازالت احداهن تحاول ان ترجع صديقتها و تنقذها من الطريق الخاطئ او باﻷحرى القصة الخاطئة اقرأوا الرواية لتعرفوا مالذي حدث لهما .....