في احدى صباحات استراليا المشمسه خصيصا ذلك المنزل الكبير نزل من الدرج مسرعا لان عليه الافطار قبل الذهاب الى المدرسة جلس على المائده التي كان عليها رقائق الافطار والحليب مسبقا لقد اعدته الخادمه انه يحب رقائق الافطار مع الحليب البارد
قال: صباح الخير والدي .
رد عليه والده الذي كان يحتسي كوبه من القهوة الداكنه يتصفح الصحيفه بدون ان ينظر اليه حتى ": صباح الخير لوك .""نعم انه لوك الفتى الثري المدلل هذا ما كان يظنه الناس، ولكن لوك سأم من حياته الروتينيه هو يعيش مع والده الطبيب الذي بالكاد يكون في المنزل بسبب ظروف عمله والدته توفيت منذ زمن وليس لديه اخوه انه وحيد تماما .
خرج من المنزل الكبير هناك عدد من السيارات الفخمة المرصوفه امامه ولكنه اتجه الى سيارة سوداء كبيره وعندما اقترب فتح له الباب ذلك الرجل الذي يرتدي بزة رسميه قائلا:"صباح الخير سيد لوك."
يبدو انه السائق ،صعد لوك واتجه الى مدرسته التي تصنف ضمن المدارس الراقيه هو من عائلة ثرية على اي حال فجده هو من اخترع آلة السولفان التي تلف السواك.."سلكوها😅" .
.............في الجهة المقابله من المدينه داخل احدى البنايات العملاقه تحديدا تلك الشقه التي في الدور الثالث عشر،
كان نائماً بطريقه فوضوية هناك بعض زجاجات الكحول على الطاولة والكثير من الكاسات الحمراء متناثره كل شيء يبدو وكأن هناك احتفال بالامس ..
رن هاتفه النقال تجاهله ولكن يبدو ان المتصل لن ينسحب فسحبه بانزعاج رد وقال:"ماذا؟! "الصوت من الخط المقابل كان مرتفعا لدرجة انه ابعد الهاتف قليلا عن اذنه ..
بعد دقيقة كاملة من الاستماع قال:" حسنا اللعنه سوف احضر المال اللعين لا تقحم الشرطه في كل خراء'" و اغلق الهاتف.
وضع يده على رأسه بتأفف انه يشعر بصداع فظيع يبدو انه اكثر من الشرب البارحة
رفع رأسه ونظر حوله :"ماللذي حدث هنا بحق الجحيم اخخ انا اشعر بصداع فظيع".قال ذلك ثم اتجه الى احد ادراج غرفته اخذ القليل من الاقراص و ابتلعها بدون حتى ماء!
اخذ هاتفه واتصل على صديقه الذي رد عليه بعد ثواني:" اوه مرحبا كال ما الامر؟"
.. كالوم": مرحبا مايك، سأدخل في صلب الموضوع.. ما الذي حدث الليله الماضيه باختصار؟!"
سكت مايك قليلا استغرب كالوم ظن ان شيئاً سيئًا حدث:"مايكل الن تتحدث؟"، قال وصوته بدا جدياً جداً ولكنه استوعب امراً.. انه مايكل، لم يكن صامتا بل كان يضحك! نعم كان يضحك.تنفس كالوم الصعداء فقد كان خائفاً للحظه ضحك قليلا": اللعنه مايك اخفتني."
اخيرا ضحك مايكل بصوت مسموع : "حسنا، لم يحدث شيء غير المعتاد عدا شيء واحد سوف اخبرك به لاحقا.. كما تعلم انا اساعد ابي في اعماله المكتبيه."
قال كالوم بصوت مازح ": انت تعايرني الآن لأن والدي في السجن هااه؟"
،تلعثم مايك ولكن قال كالوم سريعا:" كنت فقط امزح ياصاح عموما اراك لاحقا وداعا." واغلق الهاتف.يبدو انه جرح مشاعر نفسه بنفسه فهو للتو تذكر كم هي حياته تعيسه فوالده مسجون منذ مده ويبدو انه لن يخرج للأبد،
و والدته اخخ تلك العاهره هو يكرهها كثيرا لانها تخلت عنهم بكل سهوله فقط من اجل حبيبها الذي تكبره بخمسة عشر سنه هذا مخجل ..
في الواقع هو لديه اخت اكبر منه انها متزوجه وحياتها مستقله لقد انتقلت من المدينه منذ سنتين هو لازال على تواصل معها ." هذا التشابتر يعتبر مقدمة 😅
اول مره اكتب تجاهلو اي اخطاء نحويه واملائيه
فوت و كومنت وشير💋💋
اوه صح نسيت اقول الفانفيكشن حيكون عن كيك اكيد تعرفوهم كالوم ولوك من فرقة 5sos
أنت تقرأ
Innocent ❀ cake.
FanfictionPrologue لوك هيمينقز، مجرد طالب ثري على وشك التخرج ووالده مدير مشفى وطبيب مشهور قد تراه في التلفاز يتحدث عن اضرار التدخين مع أنه مدخن ! هو مجرد مراهق بريء و لطيف مع الجميع ، ولكن مالذي سيحدث عندما يقرر ان يغير مجرى حياته الروتينية المملة بنظره؟ و أو...