هي أنقذت حياتي ولكن هل علمت الشرطه عنها؟ هي هي فقط تشفق على حالي ؟"آدم أنت متأكد ؟ " قلت بصعوبة عقلي يضخ الكثير من الأفكار المتتابعه لكن لربما لم أنظر جيداً خرجت للمرة الثانية للتأكيد والصندوق الأحمر فارغ.
أنفاسي تخرج بصعوبة هل تخلت عني ؟.
ربما هي أتت للموعد لكن لم تراني والباب مغلق يأست مني ؟ .
بقيت على هذا الحال لساعات على السلم الصغير أنتظر أي حركة لصندوقي .
"هاري هل تريد تناول العشاء ؟ " قال آدم وهو يجلس بجانبي ويحدق لذلك الصندوق الأحمر.
"أعتقدت أنه يوم سعيد لكن دائماً ينقلب " قلت بصوت مخنوق .
"سوف أحضر عشائك وعشائي في الخارج لنتظر معاً " قال آدم وذهب للداخل بقيت أحدق بذلك الصندوق.
أنهينا هذا وحقاً بدأت أشعر بالنعاس لكن ظللت أقاوم حتى شعرت بالنوم يأخذني بعيداً.
استيقظت كنت في فراشي أستقمت بسرعة للذهاب للصندوق خالي تماماً كعقلي الأن.
دخلت للمنزل يجب أن أنهي مايفعله البشر صباحاً لدي عمل رائع تركت جيما بالأمس بدون إكمال العمل .
"أدم هل حملتني عندما غفيت ؟ " قلت عندما رأيته يخرج بسرعة مضحك بأنني كنت متعب جداً من الإنتظار.
" نعم كنت متعب آسف هاري أنها حالة طارئه أراك أظن في الغد " قال آدم وهو يرتدي حذائه بسرعة ويقوم بتعديل رداء التمريض خرج وبقيت لوحدي كالعادة .
انهيت إفطاري وخرجت بدراجتي لمشتل جيما هي ربما غاضبه وسوف تسحقني ؟
دفعت الباب لتصدر الأجراس صوت مزعج كنت أريد إقتلاعها.
"أهلا جيم " قلت بتلويحة .
"أهلا ستايلز " قالت جيما وهي تقوم ببعض الأعمال هي توقفت عن العمل لترمقني بيعض النظرات.
"هل أنهيت عملك بالأمس لقد كنت كالمجنون؟" قالت جيما وهي تضحك الحمد لله هي ليست غاضبه.
لكن أنا بقيت أتذكر الأمس لترحل تلك الابتسامه اللحظيه التي رسمت .
"هاري تبدو شاحباً " قالت جيما وهي تضع يدها على ذقني وتأخذه تارة يميناً وتارة يسار .
"أنا بخير لا تقلقي " نطقت وأبعدت يدها بقوه لم أقصد إهانتها ولكن هي تزعجني .
"هل تشاجرت معها ؟ " قالت بنبرة جدية وهو تخطو للخلف .
"هاري اذا كنت في مزاج سيئ تستطيع الذهاب أستطيع تولي أمر المكان وحدي " قالت جيما ابتسمت بضعف أنا يجب علي الإعتذار ولكن كرامتي لا تسمح.
"لن أعود أن بقيت لوحدي سوف تبدأ أفكاري السيئة بالخروج أفضل البقاء مع الفتاة الخرقاء " قلت وأنا أحاول شغل جسدي بأي عمل ينسيني هي لاتبدو ذلك النوع الذي يحمل الضغينه هي طيبه وسوف تتحمل شخصاً مثلي بتلك الشخصيه المتناقضه.
أنت تقرأ
One Day |يومًا ما
Fanfictionيومًا ما أحدُهم سَوف يَدْخل حَياتك ويجْعلك تَرى لماذا هي مستحيل أنْ تستمر مع أحد غيره "يومًا ما سوف نلتقي هاري .أل." كانت تكرر هذه الكلمات في كل خطاب ترسلة لي تصنيف الروايه( قصص هواة،مغامره،درامي،غموض)