لحظات من الصمت حتى رأيت ملامح جيما التائهه كانت تنظر خلفي وبعدها قامت بحركه سريعه."هاري أرجوك تصرف أنك خليلي " قالت بسرعة وهي تلتقط يدي بقوه أبعدها بغير قصد .
"جيم مابك ؟ " قلت وسمعت بعدها صوت رنين الجرس المزعج أحدهم قادم .
"فقط تصرف " قالت وهي تلتقط يدي مرة أُخرى.
"جيما " قال صوت رجولي نظرت له كان طويل القامه يحمل خصلات شعره بنيه عينان جاحظه،جيما صامتة تحدق به .
"هل نسيتني ؟ " قال وهو يبتسم.
"نعم ونسيت كل ذرة حب كنت أُكنها لك " قالت جيما بنبرة حازمة وهي تحاول الإقتراب من جسدي يإللهي أنا واقع بين شجار أحباء .
"هل أنت سعيد معها ؟ " قالت جيما الفضولية بدأت في التحقيق كانت تتصرف ببرود للتو والأن هي تهتم.
"ليس كأيامي معكِ " قال هو جايكوب إذا الشخص الذي كانت تتحدث عنهي الأمس.
"جيما أرجوكِ أريد الحديث معك " قال جايكوب بترجي وهو يحاول الإقتراب هو يقف من مسافه بعيده.
"أنا أملك خليل الأن هاري "قالت لأنظر له برعب هي مجنونة أنا ممثل فاشل.
"نسيتني سهولة؟ " قال جايكوب وهو يقترب.
"نعم مثلك كنت تعلم أن والدي سوف تنتهي حياته في فترة قريبة كنت تستطيع الإنتظار ، لا أن أجدك تزوجت "قالت بغضب وهذه مرتي الأولى ،رأيت ذلك الجانب من جيما .
"جيما أنا تركتها " قال جايكوب لتبعد جيما يدها عن خاصتي.
"وأنا نسيتك أنت لم تحمي حبي لك أنت دمرته بفعلتك هذه عد لها وأملئ البيت بالأطفال " قالت جيما وكانت تتصرف كأنها شخص آخر لم أرى هذا الجانب الغاضب منها هي صعفته بقوة إنها مخيفة بقيت أحدق أنا أشعر أنني جماد لا قيمة لجلوسي هنا لكن جيما مخيفة كنت أرددها في عقلي.
"هو معي الأن وأنا سعيدة أيضا " قالت جيما وهي تقترب مني أنا أشعر أنني محرج جداً أنا ممثل فاشل .
"لكن أنتي لم تسألي عن كيف حصلت على عنوان المحل ؟ "قال جايكوب نظرت له بحسرة هو يريد العودة لكن هي ترفض .
"لا ولا يهمني أي شيئ عن حياتك تخلص من حبك الباقي وجد فتاة أخرى" قالت جيما وكانت حرفياً تصرخ بجانبي هل أخبرتكم أنها مخيفة هي ليست فضوليه هي فقط غاضبه هي لاتهم لتعلم الكثير عنه.
"أخرج جايكوب قبل أن أستدعي الشرطة"قالت بجدية وهي تبتعد لإلتقاط هاتفها.
"بحثت عنك لفترة لم تخبرني والدتك أين أنت حتى سأمت وأخبرتني أنكِ في ميامي " قال جايكوب وهو يحاول إيقافها.
"لا يهم أنا قلت لك أنت لم تهتم لي من البداية وتزوجت تلك العاهرة أذهب لها " قالت جيما وأنا لازلت أقف في ذلك الشجار.
أنت تقرأ
One Day |يومًا ما
Fanfictionيومًا ما أحدُهم سَوف يَدْخل حَياتك ويجْعلك تَرى لماذا هي مستحيل أنْ تستمر مع أحد غيره "يومًا ما سوف نلتقي هاري .أل." كانت تكرر هذه الكلمات في كل خطاب ترسلة لي تصنيف الروايه( قصص هواة،مغامره،درامي،غموض)