فضفضة مشاعر 4

122 6 2
                                    


اعلم انهم هنا معي و لأجلي لكن ﻻ يسعني سوى ان اشعر بالغربه بينهم ! اعرف انني مذنبه كي اقول هذا عن اشخاص قدموا لي الحب و الاحترام و أصبحوا اصدقائي لكن ﻻ اعلم كيف احب احدهم من اعماق قلبي ...
كل مرة عندما يقترب الامر من الحب انتكس مرة أخرى ابدأ بالخوف و وضع الحواجز ابدأ بالتفكير في اني سوف افقدهم
ﻻ اعرف كم مرة فقدت فيها شخصا عزيزا لكن كل أولئك الاشخاص لم احبهم بصدق و مع ذلك تألمت ...
انني جبانة تخشى الالم تتهرب و تبقى غريبه وسط العائله و الاصدقاء ، رغبتي في ايجاد شخص يبقى معي طول العمر يتفهمني و يستمع لي يبقى حولي و يواسيني يكون صديقي كانت ومازالت قويه لكن دائما ما اهرب في منتصف الطريق فأنا ابدأ بالتغير كل عدة سنوات و هذا ما يخيفني ...
ماذا ان لم يعودوا يريدونني ماذا ان فقدت اهتمامي بهم لما لا يبقى معي شخص ما !
التفكير بذلك يقودوني الى الجنون ...
الصراعات النفسيه التي اعانيها دائما ما بين قلبي و عقلي هي السبب فكل منهما لديه رأيه الخاص و لكن لطالما حكم عقلي قلبي و اخبرني بعدم التمسك بأحد بينما قلبي يتوسله لأجل البقاء مع بشر رائعين مثل هؤلاء ...
عقلي قاسي فقد هدد قلبي بأكثر ما يخاف منه لقد ذكر له الفراق لذا قلبي عدل عن حب البشر و توجه لحب الكأبه اليس ذلك رائعا ....
انا غريبة ... انتم غرباء عني ايضا ..
لكني ﻻ اريد ان نبقى كذلك لذا سوف اهمس لقلبي بأن يفك قيوده و يرفض حبه الحاليه فهو يستطع حبكم ايضا ان جرح فسوف اعيد شفائه بطريقتي الخاصة ....

فضفضة مشاعرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن