البارت 2

3.5K 286 37
                                    

.
انا اسفه جدا على التأخير واتمنى تعذروني وكذا واتمنى يعجبكم البارت
استمتعو ^_^
.
.
.
.
.
.
.
ذهبت فكتوريكا الى المدرسة سيرا على الاقدام كانت تمشي وتنظر لازهار الساكورا في طريقها..

لم يمر الكثير من الوقت حتى وصلت الى المدرسة..
ذهبت لترى اسمها على قائمة الاسماء..

عندما علمت اين فصلها ذهبت اليه وجلس على الكرسي الكرسي ما قبل الاخير بجانب النافذة..

وضعت حقيبتها ثم جلست على كرسيها ونظرت الى ازهار اشجار الساكورا وتتأملها..

فكتوريكا (نفسها): ان الاشجار رائعة جدا..(وبصوت عالي قليلا)اتمنى ان تكون انجيل في فصلي فانا ساشعر بالملل بدونها..

بعد ذالك بدقائق ليست بكثيرة دخلت فتاه وقد كانت تلهث وتعجب الجميع منها دخلت ولم تعر اي اهتمام وجلس بجانب فكتوريكا.

..: كيف حالك فكتوريكا لقد اشتقت اليك كثيرا.

فكتوريكا: انجيل؛ (بابتسامة) وانا ايضا اشتقت اليك (بتعجب) ولكن ما الذي اخرك؟؟!

>انجيل هي صديقة فكتوريكا المفضلة لون شهرها بني
مائل لذهبي وعيناها بنيتان غامقتان<

انجيل: في الحقيقة لقد نمت متأخرة بالامس ولم انهض مبكرا وامي ضنت اني استيقظت وذهبت الى الحمام، لهذا تأخرت.

فكتوريكا بابتسامة: لابأس المهم انكي هنا مع بجانبي

وبعد ذالك دخل
المعلم: هيا اجلسوا في اماكنكم ... انا ادعى فرانس وانا هو المسؤول عن صفكم فليعرف الجميع عن نفسه.

وبدأ الجميع بالتعريف عن نفسه وعرفت فكتوريكا وانجيل عن نفسهما.... وبما ان اليوم اول يوم في الدراسة فلم يأخذو اي شيء حتى نهاية الدوام..

انجيل:فكتوريكا

فكتوريكا: ماذا!

انجيل: انا اسفه ولكن علي الذهاب لن استطيع العودة معك...اسفه جدا.

فكتوريكا بابتسامة: لابأس ساعود لوحدي لا تقلقي.

انجيل تلوح بيدها وهي خارجة من الفصل: حسنا وداعا فكتوريكا.

فكتوريكا: وداعا.

بعدما خرجت انجيل من الفصل تنهدت فكتوريكا

فكتوريكا بتنهد: انا لا اريد العودة الى المنزل الان... لا بأس سأذهب لاتمشى حتى الغروب.

جمعت فكتوريكا اغراضها وخرجت من المدرسة توجهت الى الحديقة وفي طريقها اخذت ايس كريم وجلست على احد كراسي الحديقة..

فكتوريكا بتنهد: يا الهي انا حقا اشعر بالملل الشديد.....

فتذكرت فكتوريكا: اه صحيح انا اتساءل من هو ذالك الشاب الذي تقدم لي اتمنى ان يكون رحيما على الاقل وليس كوالدتي لم تشعرني بحنانها ابدا ان هذا حقا مؤلم..........صمتتت~~~.....لا بأس سيكون المستقبل رائع بالتأكيد.

لم تشعر فكتوريكا بالوقت حتى حل الليل.

فكتوريكا: يا الهي لم اشعر لقد حل الليل بالفعل انا المكان حقا فارغ ولكن هادئ ..انه هدوء رائع سابقى هنا لدقائق ثم ساعود لن يضر...

بعد ذالك سمعت فكتوريكا ...

اتمنى البارت يعجبكم صح ان قصير بس اعذروني
وان شاء الله يكون الباقي اطول..

وشكرا

لماذا~~♡ (موقفه مؤقتا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن