كيندال جينر|لوك جديد وشعر اشقر على صورة في الانستقرام

576 24 6
                                    

21/08/2015 11:02.
تختلف كيندال جينر عن باقي أخواتها وباقي أفراد عائلة كارداشيان، لكن الظاهر أنها قد تتأثر في بعض الأحيان ببعض تصرفات أختها الكبر كيم كارداشيان، التي تقلدها أحياناً.

تردد خبر احتمالية انسحاب عارضة الأزياء الشابة كيندال جينر من البرنامج الواقعي "عائلة كارداشيان" الذي يصور الحياة السطحية لهذه العائلة التي تعتبر المظهر أهم شيء في الإنسان والذي تشرف عليه كريس جينر. عبرت كيندال جينر في هذا الصدد عن استيائها من الصورة التي يعطيها هذا البرنامج عن عائلتها وعن المرأة بصفة عامة، كيندال هي في الحقيقة العضو الوحيد ضمن عائلة كارداشيان التي لم تقم بأية عملية جراحية تجميلية والتي فضلت الابتعاد عما أصبح جاري به العمل وما أصبح عادة ضمن هذه العائلة الفريدة من نوعها. لكن من الصعب أحيانا عدم التأثر بأختها الكبرى كيم كارداشيان وهذا ما كشفته إحدى الصور التي نشرتها كيندال على حسابها الشخصي على انستقرام، صورة تظهر عارضة الأزياء الشابة بشعر أشقر وتذكر بلوك كيم كارداشيان في أسبوع الموضة بباريس.
--------
كيندال جينر وعلى الرغم ~
اختلافها الكبير عن باقي أفراد عائلة كارداشيان فإنها تبقى أخت صغرى لكيم كارداشيان، أخت قد ترى أحياناً في أختها الكبرى مثالاً يحتذى به في حياتها الشخصية والمهنية، فليس عبثاً ان كانت كيندال اختارت ان تبدأ مسيرتها المهنية في عرض الأزياء كأختها وهذا شيء عادي بالنسبة للأخت الصغرى لأشهر عارضة أزياء على الصعيد العالمي.
ما رأيك في اطلالة كيندال الجديدة؟ ؟

مشاهير حول العالم |NewSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن