جاستن بيبر في كليب اغنية~what do you mean

555 24 0
                                    

جاستن بيبر يصور اغينة "What Do You Mean" على
طريقة الفيديو كليب في كاليفورنا.
~
بدأ العد العكسي لموعد طرح أغنية جاستن بيبر الجديدة " What Do You Mean"، حيث تفصلنا أيامٍ قليلة عن العمل المنتظر والذي روّج له النجم وعدد من زملائه بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
~
وقد بدأ الشاب المعروف بتصوير هذا العمل على طريقة الفيديو كليب، حيث رصدته كاميرات البابارازي في إحدى شوارع كاليفورنيا ليلة الثلاثاء الماضي برفقة زملائه وأعضاء طاقم العمل الذين سهروا معاً لساعات الصباح الأولى بهدف الإنتهاء من مهمتهم.
~
وعلى ما يبدو، سيتميّز كليب نجم البوب الجديد بطابعٍ جديد لم يسبق له وأن قدمه من قبل، حيث نراه وكأنّه يبرم صفقة مخدرات سرية تحت المطر الإصطناعي قبل أن يبتعد ويخلع قميصه كاشفاً عن معدته المشدودة.
~
إليكم أيضاً نجوم وقعوا في قبضة الشرطة
أغنية السينغل " What Do You Mean" ستبصر النور يوم الجمعة المقبل الواقع فيه 28 من شهر أغسطس الجاري، على أن يُطرح الفيديو كليب في ما بعد عبر موقع "يوتيوب".
~
ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ هذا العمل يندرج في ألبوم الفنان العالمي الجديد الذي لم يُكشف عن إسمه بعد والذي سيُطرح في الأسواق في نهاية شهر نوفبمر المقبل.
~
من ناحية أخرى، وبعيداً عن الأعمال الفنية وزحمة المشاريع والحفلات، يستمتع النجم الكندي البالغ من العمر الـ 21 عاماً بعطلة الصيف على طريقته الخاصة حيث شوهد منذ فترة يستجم ويمضي أوقاتاً مرحة ومسلية برفقة 3 شابات حسناوات المظهر على متن يختٍ إستأجره خصيصاً لهذا اليوم.
~
وقد حرص الشاب حينها على المحافظة على صورته الحسنة أمام الجمهور، حيث لم يتجوّل بسرواله الداخلي أو عارياً بالكامل بل حرص على إرتداء قميصاً وسروالاً طويلاً على الرغم من حرارة الشمس الحارقة!

مشاهير حول العالم |NewSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن