تم اعلان أسماء بعض الفنانين و المطربين الذين سيشاركون في احياء احتفالات أبل ميوزيك الشهر المقبل في العاصمة البريطانية لندن...إقرأ التفاصيلأعلنت الجهة المنظمة لاحتفالات أبل ميوزيك فستيفال Apple Music Festival انه قد وقع الاختيار على الفريق الانجليزي الأصل ون دايركشن لإحياء بعض ليالي الاحتفال و التي ستستمر من 19 إلى 28 من سبتمبر الشهر القادم . و قد أعلنت أيضاً أن المطرب و المغني المعروف فاريل وليام هو الاخر من ضمن القائمة بالاضافة إلى فلورانس ، و ذا ماشين .
~
و كان الفريق الغنائي الانجليزي ون دايركشن قد حصل على المركز الأول في فئة أفضل فريق غنائي في جائزة Teen Choice Awards ، كما انهم حصلوا على المركز الأول في الجولات الغنائية و أفضل فريق لهذا الصيف و أفضل من يطرحون صور سيلفي على مواقع التواصل الاجتماعي ، متفوقين بذلك على كيم كارداشيان و كيندال جينر و كايلي جينر ... هل تصدقون ذلك ؟؟......
كان احتفال أبل للميوزيك فيما سبق يطلق عليه ITunes Festival ثم تحول ليكون اسمه Apple Music Awards . و كان يعتمد على تطبيق على التليفونات المحمولة التي تعتمد على الأندرويد و هي ما يطلق عليهم "السمارت فون" .و يركز هذا التطبيق في الأساس على تحميل الأغاني و الاستماع إليها على شبكة الإنترنت .
~
و قد بادر عضو الفريق الأسرع في الرد على الإنترنت و النشيط على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة صوره في الرد على هذا الإعلان قائلاً: سيكون عظيماً جداً أن نرجع على محبينا و جماهيرنا في لندن و إمتاعهم بكل ما يحبونه من الأغاني و الموسيقى ، و أنا في الانتظار من الآن ، لا أستطيع الانتظار.
أنت تقرأ
مشاهير حول العالم |NewS
Randomالاخبار منقولة من مواقع عالمية أي تجاوز× =حذف التعليق+تبليغ +بلوك