يبدو أن المغنية التي تأتي من خلفية ديزني ذات ال 22 عاماً مازالت تثير الجدل و آخرها هذه الصورة
-
عادت المغنية ذات ال 22 عاماً لإثارة الجدل حولها فقد ظهرت على غلاف مجلة بيبول عارية تماماً و هي ملطخة بالطين و تحتضن خنزيراً لونه أبيض .
و قد فعلت هذا للترويج للمؤسسة الخيرية التي أطلقتها للدفاع عن المثليين و مزدوجي الميول ، و هي المدعاة "هاب هيبي فونديشن" . و تقول الشائعات أنها تدافع عن المثليين و عن حقوقهم في التعبير عن ذاتهم .
-
لا ننسى ما فعلته هذه الفنانة المتهورة في حفل MTV و قد أبدت استغرابها فيما بعد عندما انتقدها الجميع.
-
تستمر مايلي سايرس بمفاجأة جماهيرها بكل ما هو غير مقبول أو إباحي أو لا يرقى لمستوى الفن و بذلك احتلت المرتبة الاولى في استطلاع للرأي عن أسوأ الفنانين تأثيراً على المراهقين
-
احتلت النجمة الأمريكية مايلي سايرس المركز الاول عن جدارة في قائمة أسوأ قدوة على الأبناء من الفنانين .
-
نشرت الدايلي ميل استطلاعا للآباء، عن أسوأ قدوة لأبنائهم من الفنانين، فجاءت "قدوة المراهقين"، مايلي سايرس، في المركز الأول، جمبا إلى جمب مع زوج كيم كارديشان. تبعتها مايلي بأزياء رقصها في الحفل، لتؤكد أنها تستحق اللقب الجديد بجدارة، حيث قلبت مايلي برقصها المليء بالإيحاءات الإنترنت، واستحوذت على اهتمام جيل وُلد ما بعد عام ـ2000، والذين اعتادوها قدوة لهم.
-
يظن الجميع أن القصة تبدأ في 2006، حين دخلت مايلي عالم الشهرة في "هانا مونتانا"، وهو مسلسل المراهقين المفضل عالميا، والذي لم يترك طفلا إلا وشاهده واشترى أدواته المدرسية ومايلي مطبوعة عليها، لكن الأحداث الحقيقية تعود لـ 2010 و2013، حيث بدأت مايلي تغيير شريحة جمهورها بالكامل.
-
إن الأمر أشبه بفتاتين مختلفتين تهاجم إحداهما تواجد الأخرى، فمنذ 2010 ومايلي تسعى لهزيمة اسم هانا في بحث جوجل، الأمر الذي حققته بالفعل، وهذة كانت معدلات بحث جوجل عن اسمي مايلي وهانا في العشر سنوات الأخيرة . بدأ الأمر بفيديو كليب لمايلي سايرس كسرت فيه كل الصور الذهنية المكتسبة عنها كفنانة محبوبة و قدوة ينظر لها المراهقين في كل مكان . كليب 2010 "Can't be tamed" الذي ظهرت فيه برقصات خارجة.
كان هذا الكليب هو أول تذكرة مرور لمايلي من عالم المراهقين، لعالم الناضجين، الأمر الذي سعت وراءه مايلي بالمزيد من الرقصات المشابهة في أعمالها التالية، مثل "Wearking ball". و قد ظهرت في صورة عبر حسابها و هي صورة لنفسها تحمل صورة هانا مونتانا ال شخصية التي كانت تقوم بتمثيلها في المسلسل الشهير و كتبت بجانبها : هذه لم تكن أبدأً أنا ...هي فقط شخصية قمت بتمثيلها .
ما رأيك فيما تفعله مايلي سايرس و تأثيرها على المراهقين في كل مكان؟
أنت تقرأ
مشاهير حول العالم |NewS
Sonstigesالاخبار منقولة من مواقع عالمية أي تجاوز× =حذف التعليق+تبليغ +بلوك