نظرت بيﻻ الى زين الذي كان يتكلم وعينيه تلمع ﻻنه يخاف ان ترفضة لكن بيﻻ اندهشت وقالت في نفسها اذا لم يكن يريدني لكان ﻻ يعترف لي او يشعر بالحزن لاعتقاده اني سارفضه ..
بيﻻ : امسكت يد زين ونضرت إلى عينه .. زين انني معجبه بك كثيرا لكني اردت ان اتاكد من مشاعرك اتجاهي الى ان اعترف ..
اندهش زين من كﻻمها مسكها من خصرها ورفعها عاليا واخذ يدور بها في الحديقة وهو يضحك بصوت عالي ..نضر اليهما كل المارة من عندهم وأيضا الينور ولوي وضل يضحكون لرؤيتهم هكذا وابتسمو لاعترافهم لبعضهم وافصاحهم عن مشاعرهم
أنزلها زين من يدة وامسكها من وجهها وقبلها على جبينها خجلت من تصرفه واصبحت وجنتاها كلطماطم
بيﻻ: هيا لنعود إلى المنزل الينور حتى لا يقلق والداي ﻻني لم اخبرهم اني سوف اخرج من الكافتريا معك ...
الينور : حسنا بيلا ... وداعا يا شباب
بيﻻ: وداعا زين أراك ﻻحقا
زين سوف اتصل بك الليلة اضننا سنخرج انا ولوي تعالي معنا انتي والينور ...
بيﻻ: حسنا سوف ارئ وداعاوصلت بيﻻ الى المنزل استحمت ولبست مﻻبسها قميص اسود وبنطال اسود ونزلت تتناول الطعام مع والديها ..
اهﻻ امي وابي وديفيد
رد الجميع اهﻻ بيﻻ .. جلست تتناول طعامها واكملت ثم اتصل عليها زين ..زين : مرحبا بيﻻ تعالي انتي والينور لنخرج معا لنتناول
ice creamبيﻻ : حسنا زين سوف نأتي اليكما .. وداعا ..
اتصلت على الينور وقلت لها أن نخرج مع زين ولوي فرحت جدا ﻻنها تريد ان ترى لوي ^_^وداعا ابي وأمي وديفيد سوف اخرج مع اصدقائي ..
جون : حسنا ابنتي افعلي ما يريحك ولكن هل اصبح لديك صديق يا صغيرتي وأيضا واقعه في الحب ..
بيﻻ : نعم ابي انه مجرد صديق قالتها بخجل ..
جون: ادعيه غدا لتناول العشاء معا
بيﻻ : حسنا ابي اﻻن سوف ارحل وداعا وقبلته على خده
اتت الينور اليها وركبت سيارتها وذهبا إلى زين ولوي ..
وصلتا هناك واذا بزين ولوي ينتضروهما عند محل ice cream ..القوا التحية على بعضهم وكل من زين ولوي قبلا بيﻻ والينور جلسا يتناولون ice cream
واخذو يمزحون ويضحكون مع بعضهم...بيﻻ : زين أن والداي قد دعاك لتتناول معنا الطعام
اندهش زين واصفر وجهه قال اني ﻻ اعرفهم جيدا واخشى ان ﻻ اعجبهمبيﻻ : ﻻ سوف تعجبهم ﻻنك تعجبني قالتها بمزاح
وأيضا والداي واخي لطيفون جدا ..الراوي
كان والد بيﻻ جون لديه شركة كبيرة تنافس شركة جواد مالك الكبيرة والمشهورة في التجارة العالمية واصبح كلتنافس والحقد بينهم لكن اوﻻدهم ﻻ يعلمون بذلك
ودعت بيﻻ زين ورجعت إلى المنزل هي والينور ..
دخلت تستحم وبدلت مﻻبسها ولبست مﻻبس النوم واخذت تفكر بزين وعيناه الجميله وكﻻمه الجميل لها بعد ذلك نامتاتى الصباح استيقظت على صوت المنبه وفرشت أسنانها وبدلت مﻻبسها لبست فستان ابيض ويحيط به من الخصر شريط احمر ذو نصف اكمام وعلى اطراف اكمامه شريط أحمر مشطت شعرها ورفعته كعكة وانزل خصلتان من شعرها على اطراف كتفيها ..
نزلت تتناول الإفطار وصبحت عليهم جميعاً ..
صباحك سعيد بيﻻ الجميلة ..
أخذت تبتسم وخجلت شكرا لكم .اليوم لن إذهب الى العمل سوف انتضر زين ﻻنه سوف يأتي على الغداء ..أكملت افطارها واخذت كتابها يتكلم عن الحب والسلام وجلست على الارجوحه في الحديقة الخارجية ..
لم تنتبه لوقت الغداء قد اتى ﻻنها بقيت تقرأ الكتاب المفضل لها واخذها الوقت في ذلك ..
ﻻحظت وصول زين في سيارته الفراري البيضاء أمام باب منزلهم . ونزل منها كان يرتدي قميصا ابيض الون عليه كتابات سوداء وبنطال اسود ..
زين : أهلا حبيبتي بيﻻ وقبلها على خدها ..
خجلت بيﻻ ﻻنه اول مره يقول لها حبيبتي ..
احمرت وجنتاها خجﻻ وقالت كم جميله كلمة حبيبتي عندما تنطقها ..ابتسم لسماعه هذا هيا بيﻻ لندخل لتعرفيني على عائلتك ..
بيﻻ : اووه انا اسفه لم أقل لك ادخل هيا تفضل ..
دخل زين وألقى التحيه على والدة بيﻻ هانازين : اهﻻ بك سيدتي ..أين والدك يا بيﻻ ..
بيﻻ: اجلس على مائدة الطعام سوف يأتي ابي للحضة
جلس زين على المائدة وسمع صوت والد بيﻻ ..اهﻻ ولديالتفت زين وقام اهﻻ سيد جون مد يدة ليصافحة لكنه لم يصافحة
جون: ززززين ابن جواد مالك هذا انت هل ارسلك والدك لي لتخرب علي مشاريعي هيااااا اخررج من منزلي بسرررعه صرخ بصوت عالي اجفل كل من على المائدة وخرج زين من المنزل منزعج جدا ..
___________________________انتهى البارت انطوني رائيكم ♥
I love you all
أنت تقرأ
" عشقت عدوي زين مالك " I Love Me Aneme Z.m
Romanceحب وكره .. انتقام ..وعداوة قديمة بين العائلتين ليشاء القدر بوقوع اوﻻدهم بالحب لتبدأ المشكال من هنا هل حبهما قوي ليجمع العائلتين ام ستقرع طبول الحرب ضدهما .. ترقبوا الأحداث في القصة وسوف تعرفون ما سيحدث (زين مالك♥بيﻻ ستورايت ) ...