part 11

4.4K 242 10
                                    

أهلا كيفكم ^_^
.
.
.
وفجأة انغمى عليها وسقطت على اﻻرض.

هانا : ماذا حدث يا ابنتي استيقظي ارجوك .

أخذ والدها الجريدة التى على المائدة ليرى ما سبب إغماء بيﻻ وأخذ يقلب بها إلى ان ضحك بصوت عالي . واندهش كل من في الغرفه .

جون ستورايت : هههههه لقد خطب زين مالك بيري ابنه مايكل لورانس.

هانا : وما المضحك في هذا هل هكذا تواسي ابنتك عليك اللعنة لقد مللت منك ومن تصرفاتك المتوحشة .

جون ستورايت : اصمتي هيااا خذي مدللتك الصغيرة واخرجي من غرفه الطعام لقد سددتم شهيتي . قالها بتبجح .

اخذت هانا الماء وبدأت ترش القليل على وجه بيﻻ حتى استيقظت .

هانا: هيا طفلتي انهضي لتذهبي إلى غرفتك لترتاحي قليلا.

بيﻻ : اريد ان اتكلم كلمتين ﻻ أكثر وبعدها سوف ارحل. كل هذا بسببك انت يا ابي والا كنت مع زين اﻻن لكن انت رفضته وطردته من منزلك .

جون ستورايت : أنتي ابنتي وانا اي شئ اراه مناسب لك سوف اعمله . وهو اذا كان يحبك لما ذهب وخطب غيريك ليتزوجها..

بيﻻ : اصمتتت اصمتتتتتت يا ااابي كل هذا بسببك انت حرمت ابنتك من سعادتها ﻻجل مصلحتك .

اخذت تصرخ وتبكي بشدة اتت هانا واحتضنتها من خلفها وسحبتها معها لتصحبها إلى غرفتها.

هانا : هيا نامي طفلتي وﻻ ترهقي نفسك بشئ .

بيﻻ : حسنا .. امي من فضلك اغلقي الباب خلفك واطفئي أضواء الغرفه ..

هانا : حسنا طفلتي.

اخذت بيﻻ تفكر لماذا فعل هذا بي لماذا ذهب لتلك الشقراء الحقيرة . انه خانني ولا يستحق حبي بعد اﻻن سوف انساه وانسى كل شئ جمعني به

بقيت تبكي وتحضن وسادتها حتى نامت ..
.
.
.
في هذا الوقت استيقظ زين ورأسه يؤلمه بشدة من كثرة الشرب الذي شربه البارحه في الحفله..

زين :اووه يا الهي ان رأسي يؤلمني كثيرا ماذا حدث لي . يمسك رأسه ويتألم .

طرق باب الغرفه لوي ودخل إلى زين ليراه مستيقظا.

لوي : أهلا بك ايها المتبجح واخذ يضحك عليه .. وأخيرا استيقظت.

زين : اه لكن ماذا حدث لي البارحه رأسي يؤلمني بشده..

لوي : لقد اسرفت في الشرب بعد اعﻻن خطبتكما انت وبيري وأخيرا لقد سكرت واخذت تترنح في القصر..

زين : اووه كم اكرهها هذا بيري الشقراء المكروهة..
.
.
.
عندما يتكلمان هو ولوي عن بيري دخلت راكضة إلى زين .

" عشقت عدوي زين مالك " I Love Me Aneme Z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن