اعتذاره منها part 2

14.1K 487 34
                                    

عندما اكمﻻ طعامهما خرجا من الكافتريا ..
لوي : هيا يا زين لنذهب الى المنزل حتى نخرج الليلة الى البار لرؤية اصدقائنا...

زين : ﻻ لوي اذهب انت انا اريد ان اعتذر من الفتاة التي تعمل في الكافتريا ﻻكني أيضا ﻻ اعرف ما اسمها واضنني ازعجتها كثيرا ..

(الراوي)

بقية (زين)ينتضر اما باب الكافتريا لحتى ينتهي دوام بيﻻ من الكافتريا وتخرج حتى يعتذر لها ..

ضل واقفاً لساعتين ولم يمل او يرحل لكن (بيﻻ) ﻻحظت وجوده هناك خارجا ﻻنها رأته من نافذة الكافتريا ﻻكنها انتهت من دوامها وخرجت لتكلم زين

بيﻻ: ما الذي تفعله في الخارج سيد مالك ولماذا تنتضر هنا اصﻻ..

زين : انسه انا اتيت ﻻعتذر لك لكن ﻻ اعرف ما اسمك واريد ان اشرح وجهت نضري لك عما حدث في الكافتريا....

بيﻻ : اسمي بيﻻ هيا اشرح لي وجهت نضرك وقفت ووضعت يدها على خصرها وبقيت تقلب في عينيها ..

زين : اوﻻ ﻻ تنظري لي هكذا وثانيا انا لم امسك يدك عمدا اردت ان اخذ الشطيرة منك وحدث سوء تفاهم ..

بيلا: حسنا فهمت مقصدك وأيضا انا اسفه لفهمي السيئ لك..

زين : ﻻ بأس بيﻻ انا اريد ان ادعوك لتخرجي معي الليله الى البار انا ولوي وهذا رقمي أيضا وأرجو أن توافقي ..

(الراوي)

اخذت بيﻻ الرقم وقالت سوف افكر ان احضر او ﻻ ﻻني متعبه جدا من عمل الكافتريا وﻻ اوعدك ان احضر ..

زين : اتمنى ان تحضري وأيضا احضري اي شخص معك من أصدقاءك وفي هذا المكان يقع البار ..

بيﻻ : قلت لك لا اعدك ان أحضر .اﻻن وداعا سوف إذهب للمنزل وارتاح قليلاً..

زين : ذهبت لبيت لوي طرقت جرس المنزل وقالو لي ان لؤي في غرفته ..
صعدت له وجدتة يشاهد التلفاز قفزت على السرير وبدوت شارد الذهن ..
لوي : ماذا بك يا زين أراك شارد الذهن بماذا تفكر ؟

زين: تريد الصراحه لوي انا افكر بتلك الفتاة بيﻻ

لوي : اي بيﻻ واي فتاة تلك ؟

زين: فتاة الكافتريا تلك هل تذكرتها

لوي : أجل أجل تذكرتها الفتاة الطيفة تلك ما بها ..

زين : لقد دعوتها لتحضر الى البار وأرجو ان تأتي وأيضا قلت لها بأن تأتي ومعها أي من اصدقائها ..

لوي : حسنا سوف نمرح كثير ....هيا زين لنجهز انفسنا وننزل لنتناول الطعام ﻻن امي بدأت تصرخ ..

زين : هيا بنا بقي ساعتان لموعدنا لنذهب لنتناول الطعام اﻻن

(الراوي)

رجعت بيﻻ إلى البيت قبلت ابويها ودخلت إلى غرفتها بدلت مﻻبسها ودخلت لتستحم .. اخذت حماما ساخنا ليريح جسدها المتعب من عملها الشاق ..

" عشقت عدوي زين مالك " I Love Me Aneme Z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن