تفاجئ زين من ردت فعل والدها وكيف طرده من منزله ذهبت بيﻻ تركض وراء زين
بيﻻ : توقف زين ارجووك اعتذر عما حدث لك ﻻ أعلم لما تصرف والدي هكذا معك ..
زين : لماذا خدعتني كل هذه المده وتقولين انكي تعملين نادلة في الكافتريا وانتي ابنه رجل غني وصاحب شركة كبيرة.
بيﻻ : انا ﻻ اخدعك وانما انا اردت ان ابني شخصيتي وحياتي بمفردي وليس ان اعتمد على مال والدي مثلما تعتمد انت على مال والدك ..
زين : اها اذا هكذا انسه بيﻻ
بيﻻ : انت لا تعطيني فرصه لاشرح لك..لماذا تصعب اﻻمور علي
ادارت وجهها ودخلت المنزل وهي منزله راسها للاسفل بحزن ..ابي لماذا فعلت ذلك مع زين لماذااا يا ابي لماذا تحرمني من أول شخص احببته قل لي ارجووك ..
جون : أنتي ﻻ تعرفي والد زين وما الاذية التي يسببها لي ولعملي .. هيا اصعدي لغرفتك وﻻ تناقشيني بامر زين مالك ذلك المدلل ..
احتضنتها والدتها وهي تبكي... وتقول لماذا تفعلوون هذا بي اجيبوني انا لم اتدخل وﻻ يوم في اموركم لماذا تتدخلون في حياتي الشخصية ..ابي ااني حاولت ان اصنع حياتي الخاصة بي وعملي أيضا واردت اني اعيش بمفردي أيضاً لكن امي حزنت لبعدي وبقيت ﻻجل امي ...
هانا : ابنتي ارجوكي اصعدي إلى غرفتك وارتاحي قليلا وانا سوف اتناقش مع والدك ..
ديفيد: هيا يا صغيرتي تعالي لنصعد الى فوق واهدئي قليلا حتى نخرج بعد قليل لنتنفس بعض الهواء الطلق في الخارج ..
بيﻻ : حسنا أخي ..
هانا : لماذا تعاملت مع ابنتك وصديقها هكذا ما دخلهم في امور عملكم هذا ... حزنت وانزلت راسها للاسفل وزفرت الهواء بقوة ..
عندما ارادت بيﻻ الخروج مع ديفيد اتاها والدها امام الدرج وقال لها بيﻻ يوما ما سيصبح زين مالك منافسي في العمل عندما يستلم شركتة والده ..
حزنت لكلام والدها وقالت في نفسها هل ستصبح منافسه بين ابي وحبيبي عند تخيلي هذا اتالم بشدة ماذا لو حصل فعلا نضرت إلى والدها وتنهدت بشدة وخرجت من المنزل مع ديفيد..
(الراوي)
خرج زين والحزن بعينيه ذهب إلى لوي ليفضفض معه قليلا حتى يرتاح ..
طرق زين جرس منزل توملسون .. وصعد إلى غرفه لوي ..
لوي : أهلا أيها الوسيم مأذا حدث اليوم في منزل بيﻻ وبشان سهرتك معهم ..
زين : تنهد وزفر الهواء بقوة ذهبت الى منزلها وعند جلوسي اتى والدها وعندما رفعت رأسي لاصافحه كان رجل الأعمال جون ستورايت ويقول ان والدي منافس له وطردني من منزله ..
أنت تقرأ
" عشقت عدوي زين مالك " I Love Me Aneme Z.m
Romanceحب وكره .. انتقام ..وعداوة قديمة بين العائلتين ليشاء القدر بوقوع اوﻻدهم بالحب لتبدأ المشكال من هنا هل حبهما قوي ليجمع العائلتين ام ستقرع طبول الحرب ضدهما .. ترقبوا الأحداث في القصة وسوف تعرفون ما سيحدث (زين مالك♥بيﻻ ستورايت ) ...