..........................
نبذة عن القصةتدور القصة حول حياة خمس شباب(هاري و زين و ليام و لويس و نايل) وهو اصدقاء منذ الطفولة يعيشون في مدينة غلاسكو البريطانية نجحوا جميعهم في المرحلة الثانوية وكانت معدلاتهم عالية مما جعلهم ينتقلون الى مدينة لندن لكي يدرسوا في جامعة كامبريدج ولكنهم يعيشوا في منزل واحد بسبب تكاليف الدراسة ومن هنا تبدء القصة
والآن سنتعرف على شخصيات القصة:-
هاري:وهو شاب يبلغ من العمر 20سنة وهو الوحيد لاهلة توفيت والدته عندما كان السابعة من عمره وهو يعيش مع والده سامثون وهو طيب القلب ناضج العقل جاد الكلام ويكشف الكذب بسرعة ونستطيع القول انه اعقل واحد في اصدقاءه ويلقبونه "هيمو"
زين:يبلغ من العمر20 عام ولديه اخت صغيرة عمرها 8سنين يعيش مع والداه ويحب اخته الصغيرة جدا وهو مرح بعض الشئ يستهزء كثيرا وصريح مغرور ولكنه قاسي قليلا ولكن مع اصدقائه تختلف شخصيته ونستطيع القول انه الاقسى بين اصدقاءه ويلقبونه"زينو"
نايل:يبلغ من العمر20 سنة ولديه اخوان توأم عمرهم 6 سنوات يعيش مع والداه وهو ذكي جدا وسريع البداهة يحب المرح ويمزح كثيرا ولكنه عطوف ويأخذ الدنيا عبارة عن مزحة ولكن موقف سيحصل له سيغير رأيه رأسا على عقب ونستطيع القول انه العضو المرح بين اصدقائه ويلقبون ب"ناي"
لويس:يبلغ من العمر 20 عاما لديه اخت اكبر منه ب سنتان وهي مخطوبة ويعيش مع والديه ولكنه يواجه صعوبة في التعامل مع والده لانه عنيد ويحب ان تكون كلمته هي المسيطرة وشخصيته قوية جدا ولكن طبعا هذه الشخصية تتغير عندما يكون مع اصدقائه ونستطيع القول انه العضو المشاكس بين اصدقائه ويلقبونه ب"لوي"
ليام:يبلغ من العمر 20 سنة وهو وحيد مثل هاري ويعيش مع والديه وهو يحب الطعام كثيرا وطباخ ماهر جدا وهو ذكي لكنه لا يجيد التعامل مع الفتيات ولكنه متهور ويغضب بسرعة ونستطيع القول انه العضو الغاضب بين اصدقائه ويلقبونه ب "لاي"
هاري=هيمو
زين=زينو
لويس=لوي
نايل=ناي
ليام=لايكانت هذه الالقاب لا يعرفها سوى بعضهم البعض
••••••••••••••••••••••••••شنو رأيكم ب شخصيات القصة
اتمنى من كل اعماق قلبي ان تعجبكم
أنت تقرأ
شباب الجامعة
Fanfictionتدور القصة حول حياة خمس شباب انتقلوا للدراسة في لندن يعيشون في منزل واحد بسبب مصاريف الجامعة ومن هنا تبدء القصة