في لحظة دخولهم للمنزل
"ليزا وقعت على الارض وعيناها مليئتان بالدموع وكاتي ممسكة بها بينما هاري اتكئ على الباب ويحاول كبح دموعه وزين ايضا ممسك به بقوا على هذه الحالة لمدة دقائق ثم انتبهت كاتي للورقة الموجودة على الطاولة ثم قالت"
كاتي"وعيناها مليئتان بالدموع ":يجب ان نقرأ الرسالة
زين"وهو يتقدم لكي يمسك بالورقة":سأقراها اسمعوني جيدا
"بدأ زين بقرائة الرسالة وكان محتواها كالتالي"في البداية اعتذر لكم جميعا عن كل الأذى الذي سببته لكم انا اكتب هذه الرسالة وانا نادمة اقسم لكم أنني ندمت عن كل شئ فعلته ولكن الآن لم يعد ينفع الندم هاري انا آسفة كنت اخدعك طوال السنتان الماضيتان عندما عرفت ان ليزا تحبك سارعت لكي اكذب عليك واخبرك أنني احبك فقط لكي أنتقم من ليزا نعم فأنا كنت اغار منها لأنها غنية جدا ولديها ووالد حنون عكسي أنا ارجوك يا هاري فكر جيدا ليزا تحبك جدا لا تتركها وليزا انا آسفة يا صديقتي صدقيني كان شعور الغيرة يسيطر علي وبسبب غيرتي منكي كرهتكي وعندما عرفت انكي تحبين هاري احسست أنني اذا امتلكت هاري على الاقل سأمتلك ما تريديه أنتي ويشفي غليل الكره لدي أنا اسفة سامحيني وأما زين "صمت زين قليلا ثم اكمل كلامه بصوت هادئ"زين انت كنت كل شئ في حياتي اقسم أنني احببتك من كل قلبي ولكن غيرتي وغبائي هي من جعلني اصمت واخدع هاري فقط لأنتقم من ليزا انا آسفة لان هاري ضربك بسببي عندما تقرأون هذه الرسالة لن اكون موجودة أنا في هذه الدنيا لذا سأمحوني وانا آسفة يا ليزا آسفة يا صديقتي"
"بعد ان طرقت الكلمة الأخيرة مسامع اذن ليزا بالكاد استطاعت الوقوف وهاري مسكها من اليمين وكاتي من اليسار ثم مشت قليلا لتقف امام جثة جيسيكا المعلقة بالسقف وقالت"
ليزا"وهي بالكاد تتكلم": سامحتك يا صديقتي سامحتك يا جيسي انا لن انساكي ابدا يا صديقتي "ثم وقعت مغشي عليها الا أن هاري مسكها وثم حملها"
هاري"وهو يحمل ليزا":زين وكاتي انا سأخذ ليزا للمشفى وانتوا اتصلوا بالمشفى واكملوا الاجراءات اللازمة
كاتي"وهي تلحق هاري":لحظة سأتي معك
هاري"وهو يقف ويلتفت لكاتي وعلامات الخوف بعينيه":كاتي ارجوكي ابقي مع زين أنا ساعتني بها
كاتي"بأستغراب":حسنا لك هذا
"بعد ذهاب هاري رجعت كاتي وهي تتحاشى النظر لعين زين بعد الذي فعله بها "
كاتي"بنبرة غاضبة":هل اتصلت بألاسعاف؟؟
زين"وهو يعقد حاجبيه":نعم والآن ساعديني لكي ننزلها
كاتي"وهي تضم يديها امام صدرها والاستغراب في عينها":بحق الجحيم حقا ما تقول ؟؟؟
زين"وهو يريد الصعود لكي ينزل الجثة":لماذا .......
"ثم قاطعته كاتي وهي تصرخ وتمسك به":انزل الآن اثار البصمات هل نسيت؟
زين"وهو يحك رأسه":اووه صحيح لقد نسيت "ثم نظر الى كاتي وقال"هل يمكنك ترك يدي الآن
كاتي"بخجل":انا اسفة "ثم تركت يد زين ولكن لسوء الحظ انزلقت قدم زين من على الكرسي ووقع ولكنه وقع على كاتي وسقطوا الاثنان على الارض نهض زين بسرعة لانه لم يتأذى(لانه سقط على كاتي ) ولكن !!!"
زين"وهو يمسك كاتي ليوقفها ":أنا آسف جدا كاتي لم اقصد...
"الا أن كاتي ابتعدت بسرعة وهي تمسك برأسها من شدة الألم وقالت"
كاتي"بنبرة غاضبة":ابتعد يا غبي
زين"وهو يعقد حاجبيه":عذرا @_@ لم اقصد ذلك ثم لا اسمح لكي بأن تقولي عني هكذا
كاتي"وهي تقلد صوت زين وتعقد حاجبيها":نعم فهمت أنا غبية لأنني اتكلم مع شخص مثلك
"اراد زين الرد عليها الا ان وصول الاسعاف و الشرطة جعله يصمت ثم نزلوا الاثنان واكملوا الاجراءات اللازمة وبعد خروجهم من المشفى"
•••••••••••••••••••••••••••••••شنو رأيكم ب البارت ان شاء الله عجبكم
شلونكم شخباركم؟؟؟؟؟ :)
ياترى شنو المشاكل اللي حتصير بين زين وكاتي ؟؟
وهاي المشاكل حتقربهم من بعض لو تبعدهم اكثر؟؟؟
هاري شنو ردة فعلة بعد ما عرف الحقيقة كلهة؟؟
هل راح تصير عندة مشاعر باتجاه ليزا؟؟
وشكرا لكم :)
أنت تقرأ
شباب الجامعة
Fanfictionتدور القصة حول حياة خمس شباب انتقلوا للدراسة في لندن يعيشون في منزل واحد بسبب مصاريف الجامعة ومن هنا تبدء القصة