Part 5

1.3K 81 65
                                    

قبل انتهاء الدوام في الجامعة على طاولة الشباب

زين"بصوت هادئ فيه شائبة من الاستفزاز":لدي الحل!!!

ليام"بحماس وتوتر":م..ما هوو ؟؟

زين"بنصف ابتسامة ": كان لدي سماعات صغيرة جدا كنت استعملها للغش عندما كنت في المدرسة هل تتذكر ذلك لوي ؟

لويس"بابتسامة عريضة":اووه نعم اتذكر ذلك كنت دائما تغششني فيها وانا ايضا اغششك امم ههههههه فهمت الان ولكن اما زلت تحتفظ بها ؟؟

زين:طبعا فكرت قبل اني قد احتاجها للجامعة لغرض الغش ولكنني يبدو انني سأحتاجها في غير شئ!!

نايل"وهو يحك شعر رأسه":تذكرتها انها كانت وسيلة النجاح الوحيدة لزينوو حتى انه مرة غششني في امتحان الاستاذ روبن ههههههه؟؟

زين"وهو يرفع كلا حاجبيه": اذن يا صاح ستضع السماعات في اذنك ومن خلال هذه السماعات استطيع ايضا سماع صوت آن وعندما تكلمك هي فقط ردد معي ما سأقوله ؟؟

ليام"بتوتر":امم نعم هذه فكرة جيدة ولكن كيف سأتكلم معها؟!

زين"وهو يتنفس الصعداء":غبي اولا اذهب اليها وقل لها ان هناك شي مهم تريد ان تقوله لها ولكن قل لها اممم ليس في الجامعة اختر غير مكان!!

ليام:ماذا ا اكيد سأستعمل السماعات !

"زين بدون رد يضع يده على رأسه ويتنهد"

لويس:لا تحتاج الى فلسفة فقط قل لها انك تريد ان تعترف لها بشئ هذا فقط لا اكثر!!

هاري:ما هذا الهراء واذا حدث خطأ واكتشفت آني موضوع السماعات ستقع في مشكلة كبيرة يا لاي!!!

نايل:لالا فقط اذا التزم لاي بالخطة سينجح!

لويس"وهو ينظر الى ساعته":هيا بنا انتهى الدوم

وفي المساء في المنزل

ليام"بصراخ ":زينوووو هل وجدت السماعات؟؟

زين"بنفس نبرة صوت ليام":نننعممم ولكن هل اعدت العشاء الذي اردته انا !!

ليام"-_-":نعمم

"قالها ثم جلسوا على مائدة الطعام لتناول العشاء وعندما جاء زين!!"

زين"بصراخ":ما هذااا بحق الجحيم!!؟؟

هاري:ما بك تنبح؟؟

زين:يجب ان نتمرن!!

ليام"@_@": ماذا ولكنني اتناول العشاء ؟؟

زين"وهو يتنهد بقوة":غبي!! عندما نكمل العشاء تعال لنتدرب فأنا لا اريد اخطاء غدا

وبعد نصف ساعة

زين: هل ثبتب جيدا!!

ليام:نعم ولكنها تؤلمني!!

زين"وهو يكمل تثبيت السماعات":ستعتاد عليها والآن امم ناي تعال قليلا!

شباب الجامعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن