Part 13

951 62 69
                                    

السلام عليكم....
اممم اولا افتحوا الصورة ☝
.
.
.
.
ها شفتوهة عفية عليكم
.
.
.
نبدي بسم الله
••••••••••••••••••••••••••••••••••

#هاري
منذ ان تكلمت معي كاتي بخصوص ليزا ورفضي للذهاب لها اشعر بإن قلبي كاد ان يخرج من مكانه هل هو لأنني اشعر بالذنب نحوها لالا اكيد هذا افضل لها نعم فأنا لا اريد ان اؤذيها اكثر هي بسببي حصل بها كل هذا هل من المعقول ان ليزا كانت تحبني وجيسيكا كذبت علي فقط لكي تنتقم من ليزا تنهدت قليلا ثم فكرت اكثر الى أن ادركت انني احتاج لنصيحة نعم نصيحة لأنني ان فكرت اكثر سينفجر دماغي حتى النوم لا يتسلل الى عيني من كثرة التفكير (ثم نظر الى اصدقائه وهو يتشاجرون) هه اكيد لن أخذ النصيحة منهم فكرت مليا الى ان عرفت الشخص المناسب لأخذ منه النصيحة سأذهب الى جون(الرجل اللي ساعد هاري والي نومة بالقارب) في المساء

في نفس الوقت (رجوع جيسيكا الى البيت بعدما اكتملت مراسيم الدفن)

#جيسيكا
رجعت الى المنزل فتحت الباب ودخلت أشعر بأن كل شئ انتهى في حياتي وحياتي عبارة عن مكان كبير فارغ لا اعلم ماذا افعل اشعر بالذنب تجاه أبي ففي حياتي كلها لم اقول له كلمة طيبة هو صحيح كان يضربني ولكنني انا من كنت اخطأ اشتقت له كثيرة نزلت دمعة من عيني تلتها الاخرى اسندت نفسي على الحائط انني الآن فعلا احتاج زين ليت لو انه كان بجانبي الآن هه لم يعد ينفع الندم أنا من صنعت مستقبلي بكلا يدي بكيت كثيرا الى ان قطع تفكيري صوت طرق الباب من يزورني الآن بالكاد نهضت لكي افتح الباب ولكن!!

جيسيكا"بأستغراب ":من أنتم ؟؟!!

الرجل 1"بصوت غاضب":نريد التكلم معكي!

"خافت جيسيكا كثيرا وحاولت غلق الباب ولكن احدهم وضع قدمه أسفل الباب ودفع الباب بقوة مما ادى الى وقوع جيسيكا على الارض ثم دخل الرجل الثاني ونزع القناع من على وجهه ثم انحنى لمستوى جيسيكا التي كانت ترجع للوراء ولكنه مسك بذقنها وهي من الخوف لم تستطيع الحركة حتى الدموع تجمدت في عينها بقى ينظر لها دقيقة الى ان قاطع حاجز الصمت صوت جيسيكا وهي تقول"

جيسيكا"بخوف وتردد":ممم...من أأ.أنت و...وم..ماذا تريد؟

الرجل"نظر الى صديقه نظرة محيرة لم تستطع جيسيكا فهمها ثم التفت للنظر لجيسيكا مع ابتسامة جانبية خبيثة ثم قال بصوت هادئ":لا تحتاجين لمعرفة اسمي"ثم وقف وبقى ينظر لجيسيكا "اسمعي جيدا اطلب والدكي اربعة الاف دولار اخذها مني عندما خسر في القمار لديكي مهلة ثلاثة أيام ان لم تعطيني مالي لن اقتلكي ولكن اقسم سأجعلكي تندمين وتكرهين الحياة "ثم مشى قليلا ثم ألتفت" ولا تحاولي ان تتصرفي بحماقة لأنني سأجدكي "ثم ابتسم ابتسامة خبيثة وذهب "

ضحكت ضحكة انكسار وقفت اكي اغلق الباب وانا لا ازال اضحك يقول انه سيجعلني اكره الحياة ههه يا لحظي الغبي كانت ناقصة والآن اكتملت انا حتى ليس لدي عشر دولارات كيف سأجلب كل هذا المال بقيت افكر الى المساء ولم احس بالوقت الا ان توصلت للحل عانيت ما يكفي ويئست من كل شئ وها انا بيد عصابة لا رحمة لهم سأريح نفسي من كل هذا العذاب تعبت كثيرا وحان الوقت لكي أرتاح انا ميتة من الداخل والآن سأنتحر واريح نفسي وببرود اعصاب جلبت حبل وربطته بالسقف وجلبت كرسي ولكنني عندما صعدت على الكرسي تذكرت أنني يجب ان اكتب رسالة لهاري ولليزا يجب ان اعتذر منهم أن سامحوني فهو خير وأن لم يسامحوني فأنا بكلا الحالتين ذاهبة للجحيم كتبت الرسالة ثم وضعتها على الطاولة وبعثت رسالة على الهاتف لهاري وليزا وكان محتوى الرسالة"مرحبا أنا آسفة ولكن هناك مفاجئة في منزلي ارجوا اذا قرأتم الرسالة تأتون بسرعة لأنني عندها اكون قد فارقت الحياة وهناك رسالة على الطاولة فيها كل شئ ارجوا قرائتها وداعا " بعثتها لهاري ولليزا وكانت الساعة السابعة مساءا ثم فتحت الباب قليلا ووقفت مجددا على الكرسي وربطت الحبل حول عنقي نزلت دمعة من عيني ولكنني تذكرت على الفور أنني سأرتاح من هذا العذاب ثم ابعدت الكرسي من تحت قدمي !!!!

شباب الجامعةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن