بعد ذهاب آني
ليام"وهو يقبض يديه ويلتفت وبصراخ ":ماذاااا بححق الجحيم !! هل ارتحتم الآن هذا ما اردتموه ؟؟!!
"ثم اخذ يتقدم نحو نايل ببطئ ونبرة صوته تنخفض شيئا فشيئا"
ليام"وهو يشد على قبضته اكثر":انت السبب اليس كذلك لا احد يفعلها سواك؟!
نايل"بتوتر":مم..ماذا هه ماذا تقصد وما دخلي انا؟؟!!
ليام"وهو يضرب نايل بكل قوته ":سأقتلك اقسم سأقتلك يا وغد لماذا ...لماذا!!
"كان ليام يضرب نايل بكل قوته ونايل لا يفعل شيئا فقط كان صامت وعلامات الندم على وجهه اما زين ولويس فكانا يحاولان قدر الامكان ان يبعدا ليام عن نايل"
وبعد مرور خمس دقائق
ليام "بغضب":لا اريد رؤية وجهك المعتوه مرة ثانية هل فهمت تبا لك!!
زين"وهو يأشر بالسبابة بيده لوجه نايل الذي اراد اللحوق بليام والاعتذار منه ":لا تلحقه انه غاضب الآن يجب ان تصلح الأمر لوحدك؟؟
نايل"وهو يعقد حاجبيه":مم.دماذا وكيف ذلك؟؟
زين"بغضب":انت تعرف كيف تفسد الأمور ولكن لا تعرف كيف تصلحها سأذهب لهاري لعله يجد لنا حل ؟
لويس"وهو يبعد زين عن نايل": لا لا لدي حل مناسب؟؟
نايل"@_@":ما هو قل قل ارجوك قل فقط انطق؟؟
لويس:اصمت لحظة فقط لحظة واحدة ارجوك"قال كلمته الاخيرة بتحذير"
نايل:-_-
لويس"وهو يبعد نظره عن نايل للتكلم مع زين": يجب ان نذهب الى آني ونقول لها كل شئ وانا متأكد من انها ستتفهم الوضع!
زين"بأستغراب":ماذا !!الم تراها ماذا فعلت قبل قليل!!
لويس:اعلم ولكن ليس لدينا حل آخر ان لم نتصرف صدقني سنخسر ليام للابد!!
زين"بنفاذ صبر":لا لا ابحثوا عن حل آخر؟؟؟
نايل:هذا الحل مناسب لنجرب نحن لن نخسر شيئا !
زين"بتعلثم":حسنا ولكنني لن اشترك معكم اذهبوا انتم فقط!
لويس"وهو يضع يده على فم نايل الذي اراد التكلم":حسنا سنفعل هذا والآن هيا بنا نذهب للمنزل انظروا الى ملابسنا
نايل"وهو يهمس للويس":ماذا فعلت لن نستطبع ان ندبرها بدون زين!! وثم اننا ليس لدينا رقم آني او حتى عنوان منزلها
لويس"بعد ان انتظر زين ليذهب":اصمت يا غبي هل رأيت الفتاة التي كنت اتكلم معها البارحة!
نايل"وهو يعقد حاجبيه": عن أي فتاة تتحدث؟؟؟
لويس:ما بك الفتاة التي كنت اتكلم معها قبل دخولنا الى محاظرة الدكتور زاك!!
نايل:نعم تذكرتها تلك الشقراء القصيرة جدا!
أنت تقرأ
شباب الجامعة
Fanfictionتدور القصة حول حياة خمس شباب انتقلوا للدراسة في لندن يعيشون في منزل واحد بسبب مصاريف الجامعة ومن هنا تبدء القصة