قررت وردة ان تبقى قوية في جميع مسيرة حياتها لا احد لأحد...هي من تحقق انجازاتها وحدها وجميع من يرافقها يتحسن مستواه ولكن ذلك لم يصيبها احباط او تكبر وعلو على احد..
على الرغم ان كثير ما كانت تسمع بحديث الفتيات عنها وانها مغرورة وكثير منهن ما اتن اليها وقالن مغرورة ولكن تكتفي بالصمت...
في احد المرات و على#لسان وردة..
.
كانت هنالك فتاة تكرهني كثيراً كانت جديدة في صفنا الدراسي وكنت عندما تتأخر المعلمة اقوم بالتجهيز للدرس واحضر على السريع مع الجميع وكنت من الصف الخامس رئيسة الصف ... واذا كانت الحصة فاضية اقوم بشرح رياضيات او اي مادة وكانن بنات يستفيدن كثير ويفرحن وبالمقابل شيء بنات يتذمرن ويبدأن بالعناد ويكرهني كثير ويريدن الحصة ان تبقى فاضية ..وانا ما دايماً اكون في الصف في الاغلب لما فاضية اروح اتدرب للادارة الطلابية واحيان مع معلمة الموسيقى احفظ مقطوعة للمسابقة واحيان اكون في الصف اعلم الطالبات ع انفراد واذا كان العدد كبير اللي ما فاهمات حاجة اقوم واشرح الدرس او الحاجة للبنات...عموماً في احد المرات فتاة تقذف علي الفاظ وتسخر بي عند وقوفي امام السبورة وذلك الأمر لم يقلل من عزيمتي وكنت فقط اتجنبها واذا ارادت شيء اساعدها ولما اصادفها اسلم عليها واذا نظرت لي ابتسمت لها ..وهذا في الصف السادس في الصف السابع اتت الفتاة واعطتني هدية ..
انا : ايش هذا ؟
الفتاة: هدية لش
انا: ليش؟
الفتاة : بس كذا..واعتذر منش انا واجد غلطت عليش..
انا: وضعت يدي على كتفها وقلت لها: ما عليه نحن خوات وما بينا هالأشياء واشكرش كثير على الهدية وتقديرش ...بس بجد ما احب اخذ هدايا بدون مناسبة واحتفظي بالهدية لش..واعطيني اذا اردتي في وقت مناسبة اسفة بس ما اقبل الهدايا الا كذا..
الفتاة: تمام..😚شكراً 😁
واتت المعلمة وكل منا على كرسيها ..
.
كانت وردة طالبة قيادية ..وتدير الصف بدون معلمة لذا كانت محبوبة من قبل المعلمات.. واكثر من مرة تدخل المديرة بصورة مفاجئة وتجد وردة تشرح الدرس والطالبات هدوء ...وتقوم بمدحهم وتقول كنت اظن معلمة معكم ...ما شاء الله عليكم..وكانت المعلمات اذا صار ظرف معهن طارئ وما تريد تتأخر في المنهج ...تذهب الى وردة او تناديها ... وتطلب منها شرح الدرس وتسألها ..
هل حضرتي الدرس جيداً، ؟
وكانت وردة مجتهدة كثيراً وتقول نعم ...
وتقوم المعلمة بتكليفها لشرح الدرس
وفي اليوم الثاني تأتي وتسأل الطالبات عن شرح وردة واين وصلوا في الدرس...وهل يريدن اعادة الدرس ام ان الأمر واضح...
فيقول الجميع : الدرس واضح ولا يحتاج اي شرح...وتشكر المعلمة وردة..🙈
حتى ان في احد المرات اتت فتاة وقالت ل وردة في الصف امام الطالبات .. افضل شرحك كثيراً عن شرح المعلمة فانا استفيد وافهم منك اكثر من المعلمة.. ويصرخن البقية نعم حقاً ..( من يقدرن ما تفعله وردة) ...
وردة مجتهدة جداً في جميع امور المدرسة ..المواهب ...الادارة الطلابية والدراسة ...
هاهو الصف السابع تجتهد اكثر واكثر وتستمر في عزيمتها وتفوقها...
ولكن في هذا العام اكتشفت امر ما ..
كانت ترافق زينب مثلما اخبرتكم...
..
في المنزل وردة تفكر..لماذا زينب دائماً ما ترسل لي في الهاتف هل ذاكرت وماذا ذاكرت و متى وما هو جدول مذاكرتك..الخ.؟
وحتى والدة وردة كانت تنزعج كثيراً وتقول لوردة اجيبي بالحمدلله فقط ولا تخبريها التفاصيل...طبعاً وردة تستعمل هاتف والدتها عند الضرورة..
أنت تقرأ
نجمة في سماء التفوق~
Tiểu Thuyết Chungنجمة في سماء التفوق ~ حكاية تروي تفوق واصرار فتاة على الرغم من العقبات التي تواجهها..حكاية تروي حياة تلك الفتاة الدراسية وما حدث لها من اول سنة دراسية الى الوقت الحاضر..الشخصيات ..تتضمن الفتاة وردة و والدها و والدتها ...اداريات المدرسة ..الزميلات..م...