{الانتقال الى مدرسة جديدة ما قبل الاعدادية(٥-٦)}

79 3 0
                                    

ها هي وردة في مدرسة جديدة و هاهي وعد في نفس الصف مع وردة..😍وردة في سعادة تامة لوجود وعد معها وكذلك وعد..
ازدادت الصداقة بينهن..وكانت وردة تأتي الى المدرسة مع والدها..وتعود الى المنزل مع والدتها واحيان والدها واحياناً اخرى خالها..وكانت وعد تعود معها ايضاً..حيث ان والدة وعد صاحبة والدة وردة منذ الطفولة ايضاً..وكان منزل وعد يبعد لمدة خمس دقائق بالسيارة من منزل وردة..كانوا يذهبون لمنزل وعد لتوصيلها..ومن ثم يعودوا للمنزل..وهكذا..
اما بالنسبة ل فاطمة وشما ..ف كانن في مدارس متفرقة..
للأسف الشديد ..😣
لم يعد اي تواصل بينهن ..فقط والدة وعد تعمل في نفس مكان عمل والدة شما وتعرف الأخبار من عندها..
وهذا بالنسبة للأصحاب..

من الناحية الدراسية..كانت هناك معلمة مصرية تعلم وردة مادة الرياضيات..وكانت عصبية جداً..وفي نفس الوقت تقضي الحصص في رواية قصص عن مِصر ..والأهرامات..واحياناً كانت تنام..وقليلاً جداً ما تشرح الدرس وان شرحت لم تكمل ربع الحصة الدراسية..
كانت وردة تفزع جداً منها..ولكن لم تسكت ذهبت هي و وعد ..واخبرن الاداريات بذلك..ولكن لم يتغير اي أمر...😞
..ربما علمت او ظنت المعلمة بأن وردة و وعد اخبرن الادارة لانهن من الطالبات المتفوقات والمهتمات  كثيراً وكانن في اغلب الاوقات يخبرن المعلمة بأن تكمل شرح الدرس بأي طريقة ولكن تقول( سنكمله غداً ) ..وهكذا..
في احد المرات 😁..أتت المعلمة وهي تثور من العصبية😡😡..
واول ما دخلت الصف...المعلمة: افتحوا الدفاتر😡..
وكانت وردة تحدث وعد و تقول لها : غبنا😣😖.
وما ان التفتت للمعلمة إلا وترى تلك النظرات القاسية المرعبة ..
لم تحتمل عين وردة ذلك وسرعان ما وضعت رأسها في حقيبتها التي تقع اسفل الطاولة وكأنها تبحث عن غرض ما..وهي ترتجف من شدة الخوف😖😥..
وفي نفسها: (ربما علمت المعلمة اننا من اخبرنا عليها)..😓
وعم الصمت القاعة الدراسية (الصف)...
واخذت المعلمة تقول: يا تحف يا بهائم ..ما بتفهموش حاجة..وعم تفتروا علي اني ما بعرفش اشرح ..وانتو تحف وبهائم ..ربنا يأخذوكم ..😳😣
والجميع يرتجف في كرسيه😢💔..

الاستاذة المصرية كانت تعلم ٣ صفوف فقط وكانت معلمة عمانية اخرى بتدرس ٣ صفوف الباقيات..
اتى الآن موعد تقارير وصف  المستوى وكانت التقارير تسلم في منتصف الفصل وتكتب بأيد المعلمة..
هاهي وردة والطلاب يستلموا التقرير ليطلعوا على مستواهم ويسعدوا اهلهم ..
وردة تستلم التقرير..😍😍😍😍🎉🎉
جميع المواد ..ممتازة وكلمات ثناء تثلج الصدر..
فجأة 😳😳😳
وردة😳😳😳😖😭😭:ماذا ارى..!!؟
وصف معلمة الرياضيات : جيدة وتحتاج الى مزيد من الرعاية لتكون من الفائقات..!!!!!!
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
وردة تذهب لوالدتها تبكي😭😭😭😭😭😭
وردة : انظري😭😭😭...انا اشطر الطلاب معها😢😭😭ودرجات اختباري كاملة😭😭😭💔..
ام وردة: لا بأس سأذهب للمعلمة غداً..
...
اليوم الثاني :
ذهبت والدة وردة الى المدرسة والتقرير في يدها  وتحدثت مع المديرة..
نادت المديرة المعلمة وطلبت منها احضار السجل الدراسي ...
المديرة: كيف مستوى وردة معاك استاذة، هذه والدتها اتت لتسأل؟!
المعلمة: وردة..طالبة متفوقة وممتازة كثير ..وكمان افضل الطلاب معاي..
المديرة: 😳..طيب ليش كاتبة لها كذا ...واعطتها التقرير..!
ام وردة: وردة بتبكي ..وانا اعرف وردة ما من مستواها كذا ..وتحتاج عناية في ايش بالضبط.؟
المعلمة: انا كتبت كذا لها..لانها متميزة..فلو كاتبة لها متميزة هذا راح يخليها تبقى كسولة ومش هتقدر تكمل مشوارها ومش هتشد حيلها ..!!!!
المديرة: لو سمحتي السجل اشوف..؟
المعلمة : تفضلي..
المديرة: ما شاء الله ..درجاتها كاملة..البنت متحطمة من الدرجة ويا استاذة الكلمة الطيبة تدعم الشخص وتجعله يبذل اكثر..
المعلمة: طيب ادوني مزيل بصلح في التقرير..
المديرة: لا ..التقرير يكتب من جديد ..
ام وردة : شكراً لك..
المديرة نادت وردة واعطتها تقرير وصف فاضي..وطلبت منها ان تذهب لمعلماتها ويكتبن مستواها من جديد..
وردة في قمة السعادة 😍😍🎉🎉: يا اللهي ..🎉😻😻❤️..
واخذت تمر على معلمة معلمة وهي تكاد تطير من الفرح...
ولكن ما يضحك في الأمر حقاً😂...ما كتبته معلمة الرياضيات لها في هذه المرة..
( الطالبة ممتازة جداً ولكن مزيد من العناية تكون من الفائقات)..لا بد من ذكر امر يحزن وردة .
ولكن قنعت وردة بكلمة( ممتازة جداً)😻🎉...

نجمة في سماء التفوق~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن